Advertisements
Advertisements
Advertisements

نشرة أخبار منتصف الليل.. السيسي يتسلم رسالة من رئيس جمهورية غينيا

Advertisements
نشرة أخبار منتصف الليل
نشرة أخبار منتصف الليل
Advertisements

توالت الأخبار طيلة اليوم على الصعيد المحلي والدولي، لذا يقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها؛ السيسي يتسلم رسالة من رئيس جمهورية غينيا، ووزير الشباب يشهد حفل افتتاح بطولة الجمهورية للشركات ببورسعيد .


نقابة المهندسين تعقد ندوة حول اللائحة التنفيذية لقانون التصالح في بعض مخالفات البناء

عقدت النقابة العامة للمهندسين بقيادة هاني ضاحي النقيب العام، ندوة عن اللائحة التنفيذية لقانون التصالح في بعض مخالفات البناء، بحضور المهندس أحمد عثمان، وكيل النقابة والمهندس محمود مغاوري، الأمين العام والمهندس مؤمن شفيق، أمين الصندوق والمهندسة زينب عفيفي، الأمين العام المساعد، وأعضاء المجلس الأعلى ورؤساء النقابات الفرعية، والمهندسة نفيسة هاشم وكيل وزارة الإسكان ورئيس قطاع الإسكان والمرافق بالوزارة، والدكتور مهندس أحمد فرحات رئيس جهاز التفتيش الفني على أعمال البناء، كما حضرها عدد كبير من المهندسين الاستشاريين وأصحاب المكاتب الاستشارية.. (التفاصيل من هنا)


وزير الشباب يشهد حفل افتتاح بطولة الجمهورية للشركات ببورسعيد

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، انطلاق بطولة الجمهورية للشركات في نسختها الـ 52، مساء اليوم الثلاثاء، بالمدينة الرياضية ببورسعيد.. (التفاصيل من هنا)

 

السيسي يتسلم رسالة من رئيس جمهورية غينيا

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، "مامادي توريه" وزير خارجية جمهورية غينيا، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية، وسفير غينيا بالقاهرة.. (التفاصيل من هنا)


الخارجية الفلسطينية تندد بمحاولة نتانياهو اقتحام الحرم الإبراهيمي

نددت السلطة الفلسطينية اليوم الثلاثاء بزيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو المقررة غدا إلى الحرم الإبراهيمي في الخليل جنوب الضفة الغربية.. (التفاصيل من هنا)

 

الجيش اليمني يحبط محاولات تسلل لميليشيا الحوثي في الضالع

أحبطت قوات الجيش اليمني، اليوم الثلاثاء، محاولات تسلل لميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في محافظة الضالع جنوب البلاد.. (التفاصيل من هنا)

Advertisements