Advertisements
Advertisements
Advertisements

نشرة أخبار الظهيرة.. "الصحة" تكشف حقيقة ارتفاع معدل الإصابة بمرض الدرن في مصر

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
توالت الأخبار على صعيد مصر والعالم، خلال فترة الظهيرة، لذا يقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها، كشف حقيقة ارتفاع معدل الإصابة بمرض الدرن في مصر، وانطلاق فعاليات ماراثون مصر الدولي السادس والعشرين، بمحافظة الأقصر، بمشاركة 38 دولة مختلفة حول العالم، بالاضافة إلى بدء انسحاب القوات الأمريكية من سوريا.

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي، من أنباء تُفيد بارتفاع معدل الإصابة بمرض الدرن في مصر.

أشاد رئيس الاتحاد الدولي، بمشاركة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلاً عن الحكومة المصرية ويُرافقه وفد رفيع المستوى يضم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والسفير بدر عبد العاطي، سفير مصر لدي برلين، والمهندس هشام نصر، رئيس الإتحاد المصري لكرة اليد، فى فعاليات افتتاح بطولة العالم لكرة اليد المقامة فى ألمانيا والدانمارك.

انطلقت صباح اليوم الجمعة، فعاليات ماراثون مصر الدولى السادس والعشرين، بمحافظة الأقصر، من ساحة معبد الملكة حتشبسوت غربي المحافظة وعودة لنفس الموقع، حيث يشارك 200 من المتسابقين من 38 دولة مختلفة حول العالم.

يستعد الفلسطينيون في غزة، للمشاركة في مسيرات العودة، ضمن جمعة "صمودنا سيكسر الحصار"، على طول الحدود الشرقية للقطاع للجمعة الـ42 على التوالي، في ظل عدم التزام الاحتلال الإسرائيلي بما تم التفاهم عليه.

أفادت وكالة الأنباء الفرنسية، في نبأ عاجل لها، منذ قليل، أن التحالف الدولي ضد داعش، يؤكد بدء انسحاب القوات الأمريكية من سوريا.

تراجعت صادرات إيران من النفط خلال يناير الجاري (للشهر الثالث على التوالي) في الوقت الذي تجد فيه طهران صعوبة في العثور على مشترين جدد، عقب فرض واشنطن حزمة عقوبات اقتصادية منذ شهور.


 

Advertisements