بوابة الفجر

نشرة أخبار الفجر الاقتصادية اليوم الخميس 13/6/2019

الفجر الاقتصادي
الفجر الاقتصادي

نستعرض مع القراء أهم العناوين التى وردت فى أخبار اليوم الاقتصادية على موقع بوابة الفجر لتيسيير علي المتابعين فى معرفة أهم الأخبار الاقتصادية اليوم الخميس 13/6/2019.

خام الحديد ويسجل أعلى مستوى في 2019 مع تراجع المخزون الصيني
سجلت أسعار خام الحديد أعلي مستوي خلال 2019، مع تزايد المخاوف من تراجع مخزونات الصين.

"المالية": سداد المستحقات الحكومية دون حد أقصى.. وبأكثر من بطاقة بنكية
أصدرت وزارة المالية كتابًا دوريًا، يتضمن تيسيرات جديدة تُسهم فى تعزيز منظومة الدفع والتحصيل الإلكترونى للمستحقات الحكومية والجمركية والضريبية.

خبراء اقتصاد يوضحون لـ"الفجر" موقف تحويلات المصريين في الخارج بعد تراجعات الدولار الأخيرة
يشهد سعر الدولار تراجعًا ملحوظًا مقابل الحتبه المصري خلال الفترة الحالية مسجلًا مستويات لم يسبق له الوصول إليها منذ قرار تعويم الجنيه في نوفمبر من عام 2019.

227 مليون دولار زيادة في صادرات مصر إلى الولايات المتحدة 
أعلن مكتب التمثيل التجاري المصري بالولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الخميس، ارتفاع الصادرات المصرية إلى الولايات المتحدة الأمريكي بنسبته 48.8% خلال الربع الأول من عام 2019.

10 أرقام تلخص حجم التبادل التجارى لمصر خلال الـ3 أشهر الأولى من 2019 
أصدر الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، أحدث نشراته الإحصائية حول حركة التجارة الخارجية لمصر، والخاصة بالربع الأول من العام الجارى.

19 يونيو.. آخر موعد لاستلام وحدات دار مصر بالقاهرة الجديدة
أعلن المهندس محمد السيد مصطفى رجب، جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة، انه تم تحديد موعد 19 يونيو، آخر موعد لاستلام وحدات دار مصر بمدينة القاهرة الجديدة.

جهاز مدينة القاهرة الجديدة يحذر من التعامل على الوحدات السكنية المخالفة بالمدينة
حذر المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، من أية تعاملات على الوحدات السكنية التى تم تغيير نشاطها بالمخالفة، من سكنى إلى تجاري أو إداري.