طباعة

اختتام فعاليات المؤتمر الأول لكباتن "كريم" بجدة.. 8 آلاف سعودي وسعودية تقدموا للتسجيل

الإثنين 22/04/2019 04:08 م

الفجر السعودي

صورة تعبيرية


اختتمت شركة كريم، الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في المنطقة، فعاليات مؤتمر كباتن كريم الأول، الذي أقيم مؤخراً في مقر الغرفة التجارية الصناعية بجدة، وذلك بعد أن سجل ما يزيد على 8,000 سعودي وسعودية للالتحاق بفريقها ككباتن بدوامٍ كاملٍ والحصول على امتيازاتٍ رائعة.

وقد أعرب الأستاذ هاشم لاري، مدير المنطقة الغربية بشركة كريم، عن سعادته بهذا الإنجاز الهام الذي يؤكد ريادة كريم في مجال حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية، ويشير إلى الثقة الكبيرة التي تحظى بها الشركة في مختلف مناطق المملكة.

وأشار الأستاذ لاري إلى أن المؤتمر قدم مبادرة غير مسبوقة في مجال حجز السيارات، حيث سيحصل الموظفون الجدد الذين تنطبق عليهم الشروط على دخل شهريٍ مجزٍ ومضمون قدره 7,500 ريال بخيارات مختلفة ومتعددة، إلى جانب عددٍ من الامتيازات الإضافية، بما فيها التأمين الصحي، وخيار التأمينات الاجتماعية، أو يمكن اختيار استلام المبلغ المستحق كل نهاية أسبوع، وذلك مقابل 80 مشوار ينفذها الكابتن لصالح كريم.

الجدير بالذكر أن مبادرة كريم تستهدف الشباب والشابات السعوديين من المتطلعين إلى زيادة دخلهم والحاصلين على رخصة قيادة رسمية ممن لا تقل أعمارهم عن 20 عاماً، في حين لا يشترط أن يكون لدى المرشح سيارته الخاصة، حيث ستقوم شركة كريم بتوفير خياراتٍ متنوعة تمكنه من الحصول على المركبة المناسبة بشروط تمويلٍ ميسرة.

ومن المقرر أن تشهد الفترة القادمة تنظيم معرض كباتن كريم بمدينة الدمام في المنطقة الشرقية، بينما بات تطبيق كباتن كريم متاحاً  على متجر الآب ستور بنظام IOS إلى جانب تطبيق الأندرويد.

وشهدت شركة كريم، والتي انطلقت عام 2012، نمواً سريعاً في المنطقة، حيث تقدّم خدماتها اليوم لأكثر من 33 مليون مستخدم في أكثر من 120 مدينة في 15 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومع توسعها في المنطقة توظف الشركة اليوم أكثر من مليون كابتن وموظف لتقديم خدمات نقل مميزة للأفراد والمؤسسات بالمنطقة.