Advertisements
Advertisements
Advertisements

«كورة لايف beIN» مشاهدة مباراة ليفربول وواتفورد بث مباشر KORA LIVE يلا شوت salah رابط ليفربول مباشر متعددة بين سبورتplus

Advertisements
مشاهدة مباراة ليفربول اليوم
مشاهدة مباراة ليفربول اليوم
Advertisements
إذا ما نجح الدولي المصري في استعادة مستواه المعهود والارتقاء إلى المستويات المميزة التي يقدمها زميله السنغالي ساديو مانيه هذا الموسم، قد يجد ليفربول نفسه مبتعداً في صدارة الـ "بريميرليغ" مع عودة منافسات دوري الأبطال العام المقبل.

ويبدو ليستر سيتي المتوج بطلاً لإنكلترا عام 2016 المنافس الأكبر لليفربول هذا الموسم، في ظل ابتعاد  مانشستر سيتي بطل الموسمين الماضيين بفارق 14 نقطة عن الصدارة في المركز الثالث.

وحقق ليستر انتصاره الثامن على التوالي في الدوري المحلي الأسبوع الماضي بفوزه على أستون فيلا وهو رقم قياسي للنادي، ويمتلك في هذه المرحلة (16) نقاطاً أكثر من المرحلة ذاتها حين حقق اللقب في موسم 2015-2016، إلا أنه يجد نفسه مبتعداً بفارق ثماني نقاط عن ليفربول في المركز الثاني.

وقال كلوب "يجب أن نعمل جاهداً لتحقيق ما نريد (...) أردنا بلوغ الدور التالي (من دوري الأبطال)، كان ذلك مهما، ولم يكن مخططنا أن نكون في صدارة الدوري الإنكليزي في ديسمبر، إلا أنه من الرائع أن نكون (في هذا المركز)".

ولم يخسر كلوب أي مواجهة من مباراتين (ذهاباً وإياباً) في البطولات الأوروبية منذ توليه منصب المدير الفني في ليفربول عام 2015، وبلغ خلال هذه الفترة المباراة النهائية في ثلاث مناسبات (مرتان في دوري الابطال ومرة في الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ").
Advertisements