Advertisements
Advertisements
Advertisements

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي بث مباشر manchester united vs manchester city live match watch online

Advertisements
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي بث مباشر
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي بث مباشر
Advertisements
مان سيتي ضد مان يونايتد،مان سيتي،الدوري الانجليزي،مان يونايتد،مباريات اليوم،مباراة مان سيتي اليوم،مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد،اخبار مان سيتي،اخبار مان سيتي اليوم،مباراة مان سيتي ومان يونايتد،موعد مباراة مان سيتي،موعد مباراه مان سيتي،موعد مباراة مان سيتي ومان يونايتد،ديربي الميرسيسايد،مشاهدة مباراة مان سيتي ومان يونايتد بث مباشر،مشاهدة مباراة مان سيتي ومان يونايتد


ونجح مانشستر يونايتد فى إقصاء تشيلسى من دور الـ16 فى بطولة كأس الرابطة بعدما حقق الفوز بنتيجة 2 – 1، قبل أن يفوز على توتنهام بالنتيجة ذاتها فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويأمل مانشستر يونايتد فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم أمام الاندية الكبار عندما يحل ضيفاً على مانشستر سيتى فى مباراة يسعى خلالها لحصد النقاط الثلاث لإحياء آماله فى المنافسة على احتلال مركز مؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى ابطال اوروبا.

مشاهدة مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد اليوم السبت 7/12/2019 في الدوري الإنجليزي، و يسعى مان سيتي لتحقيق الفوز على ملعبه و وسط جماهيره من أجل ملاحقه ليفربول على صدارة الدوري الإنجليزي الذي أبتعد عنه نسبياً بعد هزيمته امام ليفربول منذ أسبوعين، بينما يريد مان يونايتد لتحقيق نتيجة اجابيه خارج ملعبه نظراً للمركز المتأخر الذي يقع به بالجدول في موسم غير جيد حتى الان للمانيو.
 

مشاهدة مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد اليوم السبت 7/12/2019 في الدوري الإنجليزي
مشاهدة مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد اليوم السبت 7/12/2019 في الدوري الإنجليزي، قال أولى جونار سولشاير المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد فى المؤتمر الصحفي: "مانشستر سيتي تغير كثيرًا وأصبحوا أفضل الآن، وعلى الأقل نحن نواجههم كل سنة، لقد استغرق الأمر عدة سنوات حتى شاركت بديربي مانشستر، عندما كنت لاعبًا " ، وذلك قبل مواجهة  الديربي غدا في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد.


مشاهدة مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد اليوم السبت 7/12/2019 في الدوري الإنجليزي
مشاهدة مباراة مان سيتي ضد مان يونايتد اليوم السبت 7/12/2019 في الدوري الإنجليزي، وعن المصابين قال: "نأمل أن يشارك مارسيال لبعض الوقت، لكنه لن يستطيع المشاركة منذ البداية. أما بوجبا فسيغيب عن المباراة لكنه سيعود بأقرب وقت ممكن، فقد بدأ بالتدرب على العشب وسيعود قبل نهاية العام".

Advertisements