Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة نهائي كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام والقنوات الناقلة ’’مصر ضد كوت ديفوار’’

Advertisements
مصطفي محمد
مصطفي محمد
Advertisements

استطاع منتخب مصر الأولمبي أن يفوز على نظيره منتخب جنوب إفريقيا بثلاثة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم مند قليل ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام على ستاد القاهرة.

ملخص مباراة مصر وجنوب إفريقيا في الدور نصف النهائي

وسجل أهداف منتخب مصر الثلاثة كل من رمضان صبحي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 57 وسجل عبد الرحمن مجدي الهدفين الآخرين لمنتخب مصر في مرمى منتخب جنوب إفريقيا في الدقيقة 84 والدقيقة 89 وسط بعض المحاولات من منتخب جنوب إفريقيا لينتهي اللقاء بفوز منتخب مصر بثلاثية نظيفة.

تحديد منافس مصر في الدور النهائي

ويستعد منتخب مصر تحت 23 عام لمواجهة نظيره منتخب كوت ديفوار يوم الجمعة القادمة ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي كأس أمم إفريقيا 

وستلعب مباراة منتخب مصر تحت 23 عام ضد منتخب كوت ديفوار يوم الجمعة القادمة في الدور النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة والخامسة والنصف عصرا بتوقيت السعودية على ستاد القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار في الدور النهائي

وستذاع مباراة منتخب مصر تحت 23 عام ضد منتخب كوت ديفوار يوم الجمعة القادمة في الدور النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام على قناة تايم سبورت وقناة بي إن سبورتس اتش دي 10
Advertisements