Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالفيديو.. نتيجة مباراة بروسيا دورتموند ضد إنتر في دوري أبطال أوروبا

Advertisements
دورتموند وإنتر
دورتموند وإنتر
Advertisements
نتيجة مباراة بروسيا دورتموند ضد إنتر، حيث حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند الألماني، فوزًا صعبًا على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند ضد إنتر في دوري أبطال أوروبا

شهدت المباراة إثارة كبيرة من الفريقين، حيث افتتح الإنتر النتيجة مبكرًا عبر نجمه الأرجنتيني الشاب لاوتارو مارتينيز في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة.

وعزز ماتياس فيتشينو من تقدم الإنتر بالهدف الثاني في الدقيقة 40 من زمن المباراة، قبل أن يقلب دورتموند الطاولة على ضيفه بثلاثية في الشوط الثاني.

وقلص المغربي أشرف حكيمي النتيجة لدورتموند في الدقيقة 51 من زمن المباراة، قبل أن يدرك جوليان براندت التعادل للفريق الألماني في الدقيقة 64 من عمر اللقاء، قبل أن يخطف حكيمي الفوز لأصحاب الأرض بالهدف الثالث في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

وبتلك النتيجة رفع دورتموند رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر برشلونة الإسباني برصيد 8 نقاط، بينما تجمد رصيد إنتر ميلان عند 6 نقاط في المركز الثالث، وتذيل سلافيا براغ التشيكي ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط، ليشعل بذلك دورتموند الصراع على بطاقتي التأهل في المجموعة، عقب تعثر برشلونة المفاجئ.

Advertisements