Advertisements
Advertisements
Advertisements

النصر السعودي ينتظر الأمل الأخير لحسم موقف مهاجمه من الديربي

Advertisements
عبد الرازق حمد الله مهاجم النصر
عبد الرازق حمد الله مهاجم النصر
Advertisements
يخضع المغربي عبدالرازق حمدالله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، لاختبار طبي أخير اليوم الجمعة، من أجل تحديد مصيره من مواجهة الهلال السعودي، بدوري وكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

النصر يتلقى صدمة قوية بإصابة حمدالله

وتعرض حمدالله، لإصابة بكدمة قوية في القدم، خلال مران فريقه والذي أقيم مساء أمس استعدادا لمواجهة الهلال، ليخرج من أجل الخضوع للفحص الطبي.

الفحص الطبي يطمئن جماهير النصر

وكشفت صحيفة "الشرق الأوسط" أن الكشف الطبي المبدئي الذي خضع له حمد الله بين تعرضه لكدمة بسيط لن تمنعه من المشاركة في ديربي الرياض أمام الهلال.

اقرأ أيضا.. إعلامي سعودي: "النصر إذا فاز في مباراة الديربي سيفوز بلقب الدوري"

وتعد إصابة حمدالله، ضربة قاسية للجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيتوريا المدير الفني، حيث يعتبر مهاجمه الأساسي، فضلا أنه عاد للتهديف مرة أخرى بعدما أحرز هدفا في مرمى الرائد، بالجولة السابعة للدوري.

النصر يخوض ديربيا قويا ضد الهلال

ويخوض النصر مباراة من العيار الثقيل ضد غريمه الهلال السعودي، بديربي المملكة يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري وكأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال يصعد نهائي آسيا للمرة الثالثة ويضرب موعد مع أوروا

وتأهل الزعيم الهلالي على حساب السد القطري، لنهائي دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما فاز عليه ذهابا برباعية مقابل هدف وحيد على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، قبل أن يتلقى هزيمة برباعية لهدفين على ملعب الملك سعود بالرياض، ليصعد بفارق هدف للمباراة النهائية.

ويضرب الهلال السعودي، موعدا في نهائي البطولة مع أوروا الياباني، بعدما أطاح بنظيره جونجزوا الصيني، بنصف نهائي البطولة.

ترتيب الفريقين بالدوري

ويتواجد النصر حامل لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في نسخته الاستثنائية، في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقاط، خلف الهلال المتصدر بـ 19 نقطة.
Advertisements