ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

بعد فيديو البرجين.. فنانة كويتية شهيرة تشن حربًا قاسية على سما المصري

الجمعة 11/يناير/2019 - 12:10 م
بعد فيديو البرجين.. فنانة كويتية شهيرة تشن حربًا قاسية على سما المصري
سما المصري
Advertisements
الفجر الفنى
 
Advertisements
اجمت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي الراقصة الاستعراضية المصرية سما المصري؛ بسبب الفيديو الذي نشرته على صفحاتها خلال وقوفها بشكل جريء ومثير أمام أبراج الكويت وحديثها عن تاريخها، بينما يركز المصور الكاميرا على جسدها.

وقالت الشعيبي، في فيديو عبر صفحتها بتطبيق “سناب شات“: “في واحدة مصورة عند أبراج الكويت اللي هي معلم من معالمنا، هي كلمة تنجالك ياللي ما أدري اسمك إحنا أهل الكويت وأبراجنا تاج على رأسك وما تصورين بهالطريقة اللي فيها استهزاء” بحسب جريدة (نورت).

وشددت النجمة الكويتية على أن سما المصري “لا ترضى على وطنها ولا معالم بلادها أن يتم تصوير فيديو أمامها بهذا الشكل”، مطالبة إياها “باحترام نفسها والبلاد التي تقوم بالتصوير فيها”.

وأضافت الشعيبي أن “فستان المصري وشكلها وطريقة سيرها أمام الأبراج، لا تصح أبدًا وسيئة”، موضحة أن “الكويتيين عندما يسافرون إلى مصر يحترمون أهلها وآثارها ولا يقومون بمثل هذه الأفعال”، مؤكدة على أنها “لا تنتظر أي اعتذار من سما المصري على ما فعلته، لكنها تريد فقط أن تبرد قلبها لأن الفيديو ضايقها بشدة”.

وشنّ عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت حملة انتقادات لاذعة على الفنانة الاستعراضية سما المصري بعد الفيديو المثير الذي نشرته أثناء تواجدها في الكويت.

وظهرت سما المصري في مقطع تحت أبراج الكويت الشهيرة لتعلن عن أعمال فنية وتعد جمهورها بالمزيد، مع إقدامها على بعض الحركات وتلفظها بألفاظ وإيحاءات مثيرة أثارت غضب الرأي العام في الكويت.

وكانت المصري قد تعرضت لسخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب الفيديو الذي ظهرت فيه، وهي تقف بفستان ضيق يظهر مفاتنها أمام أبراج الكويت، خلال تواجدها هناك لتصوير حلقة تلفزيونية مع الإعلامية الكويتية مي العيدان.

وبعد أن أثارت الفنانة الإستعراضية سما المصري، جدلا كبيرا حولها بسبب فيديو نشرته امام أبراج الكويت واستعرضت فيه انوثتها بشكل ملفت للنظر.

وعلى الرغم من ذلك لم تهتم سما المصري بهجوم الجمهور عليها، ونشرت فيديو جديد أمام برج القاهرة، وعلقت عليه قائلة: "في ناس زعلانه عشان صورت من عند ابراج الكويت وبرج القاهره لا...خلاص ولا تزعلوا هافرحكم كمان شويه وانزل لكم فيديو من برج القاهره الجميل علي قناه اليوتيوب بتاعتي عشان أحرق دم العوازل....بطه ياناس...احلي برج دا ولا ايه؟".
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
برأيك.. أفضل فيلم في أفلام عيد الفطر المبارك؟
مباريات ودية
برشلونة
1
x
12:30
2
تشيلسي