ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

فنانة عربية شهيرة تكشف تفاصيل محاولتها الانتحار 3 مرات

الجمعة 11/يناير/2019 - 12:15 م
فنانة عربية شهيرة تكشف تفاصيل محاولتها الانتحار 3 مرات
الانتحار
Advertisements
الفجر الفنى
 
Advertisements
صدمت الفنانة البحرينية زهرة عرفات جمهورها بكشفها عن محاولتها الانتحار 3 مرات.

الفنانة البحرينية قالت وفق "جلولي" إن أولى تلك المحاولات كانت في سن الـ 16 عاماً، مشيرة إلى أن المراهق يعتقد أحياناً أن العالم كله يعاديه وأن التخلص من حياته هو الحل الأفضل لهذه المشكلة، ووصفت هذا التفكير بـ"الغبي".

زهرة أضافت أنها حاولت أيضاً الانتحار في سنّ الـ19 عام بعد زواجها، لافتة إلى إنها كانت تتمتع بالقوة لكنها لا تعلم لم أقدمت على ذلك.


وقالت الفنانة البحرينية، في تصريحات سابقة، أن هناك موقف آخر، حيث هددت أهلها بالانتحار لتتزوج ممن تحبه، حيث قالت: "موقفا آخر هددت أهلي فيه بالانتحار حيث قلت لهما بأنني سأنتحر إذا لم أتزوج من الشخص الذي أريده".

وزهرة عرفات كانت قد تزوجت مرتين، الأولى من بحريني وهو والد أبنائها "محمد" و"وفاء" وهو متوفي، وتزوجت بعده من عُماني وأنجبت منه ابنها "عبد الله"، وهما مطلقان الآن.

يذكر أن زهرة عرفات تستعد لتقديم المسرحية الكوميدية "صلبوخ وعائلته الكريمة" التي ستعرض على مسرح المدينة في حديقة القرم الطبيعية ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2019.

هذا وقضت محكمة التمييز في حكم نهائي وباتّ، بإلغاء حكم إدانة الفنانة زهرة عرفات والمذيعة حليمة بولند، بالامتناع عن النطق بعقابهما، وقضت مجددًا بالبراءة لهما من تبادل السبّ، وسوء استخدام برامج التواصل بعد تنازلهما كلّ عن الأخرى. وكانت محكمة الجنح بإدانة الفنانة زهرة عرفات والمذيعة حليمة بولند، قد قضت بالامتناع عن النطق بعقابهما، وهو ما يعدّ إدانة في قانون الجزاء الكويتي، وهو ما أيّدته لاحقًا الجنح المستأنفة.

وكانت عرفات وبولند قد تبادلتا رفع القضايا على خلفية قيام حليمة بولند بنشر فيديو للفنانة زهرة عرفات، عقب إجراء عملية تجميل، ما جعل عرفات تظهر بشكل سيّىء، في حين دافعت حليمة عن نفسها أنها قامت بتصوير الفيديو بموافقة عرفات. وبعد تبادلهما الاتهامات في مواقعهما الخاصة في برامج التواصل الاجتماعي، ما حدا بهما إلى اللجوء للقضاء ومقاضاة كل واحدة للأخرى .

وبالرغم من تنازلهما لبعضهما البعض خلال مداخلة تلفزيونية للفنانة زهرة عرفات لبرنامج "خليجنا باقي" على قناة atvkw من تقديم حليمة بولند في أواخر العام الفائت، وتقديم هيئة الدفاع عنهما للتنازل أمام المحكمة، إلا أنّ المحكمة لم تأخذ بالتنازل، وقضت بإدانتهما، فيما قضت التمييز بالبراءة لهما.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
برأيك.. أفضل فيلم في أفلام عيد الفطر المبارك؟