ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

تصاعد وتيرة الخلافات بين قيادات الحوثي في صنعاء

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 01:26 م
تصاعد وتيرة الخلافات بين قيادات الحوثي في صنعاء
صورة أرشيفية
Advertisements
وكالات
 
Advertisements

كشف مصدر مقرب من ميليشيات الحوثي الانقلابية، عن تصاعد وتيرة الخلافات بين القيادات الحوثية المتبقية في صنعاء، وتبادل الاتهامات والانتقادات فيما بينهم على خلفية الممارسات، التي شهدتها العاصمة صنعاء خلال الأيام الماضية.

ونقلت صحيفة الوطن السعودية، عن المصدر، إن ما يسمى بوزير الصناعة والتجارة رئيس منظمة الأحرار في حكومة الانقلاب، عبده بشر، انتقد الحوثيين على اقتحامهم حرم الجامعة مطلع الأسبوع الجاري، وإقامة استعراض عسكري في محيط وبهو الجامعة، وطالب بمحاكمة مرتكبي تلك العملية، كون ذلك العمل يعد مخالفا للدستور والقانون. 

وقال المصدر، إن هذا الأمر أغضب الحوثيين، حيث لا يرغبون في توجيه أي انتقاد لهم، مما جعل هناك حملة كبيرة ضد بشر أدارها قياديون حوثيون لتشويه صورته واتهامه بمحاولة الهروب إلى مأرب. 

وأوضح المصدر، أن القيادي الحوثي المدعو محمد هاشم اتهم الوزير عبده بشر بمحاولته الهروب من صنعاء متنكرا في زي نسائي، وأن الجهات الأمنية المختصة ألقت القبض عليه حينما كان في طريقه إلى مأرب، باعتبارها ملاذ العملاء والخونة، على حد تعبيره. 

وأضاف المصدر، أن هاشم وجه اتهامات أخرى للوزير بشر بأنه قام بالتحريض للخروج في مظاهرة، "ثورة الجياع" في صنعاء، وتم رصد تحركاته والاجتماعات السرية التي كان يقودها، وتقسيم صنعاء إلى مربعات ونقاط لإطلاق تلك المجموعات المسلحة التابعة له، وأنه تم كشف المزيد من الخيانة والارتزاق الذي يقوده بشر بدعم من دول التحالف. 

Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
كأس الأمم الأفريقية
كوت ديفوار
1
x
16:30
0
جنوب إفريقيا
تونس
1
x
19:00
1
أنجولا
مالي
0
x
22:00
0
موريتانيا