ADVERTISEMENT
Advertisements
ADVERTISEMENT
Advertisements
Advertisements

تحديث جديد لـ"متصفح" Firefox Focus.. تعرف عليه

الأحد 24/سبتمبر/2017 - 12:44 م
تحديث جديد لـمتصفح Firefox Focus.. تعرف عليه
Advertisements
 
Advertisements
كشفت "موزيلا" عن تحديث جديد خاص بـ "Firefox Focus"، وهو يوفر للمستخدم مميزات كثيرة، ومن ضمنهم ميزة مهمة جدًا وهي تدعم المتصفح لفتح علامات تبويب متعددة.

وكان المتصفح فى السابق لا يدعم سوى فتح صفحة واحدة فقط، لكن ينبغى ملاحظة أن هذه الميزة الجديدة محدودة فى نفس الوقت إذ لا تدعم سوى فتح الروابط الموجودة داخل نفس الصفحة وذلك عن طريق الضغط المطول على الرابط لفتحه فى علامة تبويب جديدة.

ووفقا لما نشره موقع androidpolice الأمريكي، فيمكن الوصول إلى جميع هذه التبويبات الجديدة عن طريق الأيقونة العائمة الجديدة.

كما أصبح التطبيق يوفر الآن للمستخدمين دعم وضع التخفى على لوحة مفاتيح جوجل Gboard مما يمنع المتصفح من حفظ أى شىء يقوم المستخدم بكتابته من خلالها، إضافة إلى توفير مجموعة كبيرة من الإصلاحات والتحسينات إلى التطبيق بشكل عام.

وكانت موزيلا قد طرحت تطبيق متصفح  Firefox Focus فى نوفمبر من العام الماضي، وكان متاحا فقط لمنصة iOS، إلا أنها أطلقته بعد ذلك خلال يونيو الماضي لمنصة أندرويد.

وهو يستهدف المستخدمين الذين يبحثون عن الخصوصية، إذ يعمل على عدم تخزين أى بيانات خاصة بالمستخدمين على شبكة الإنترنت لتجنب الإعلانات المزعجة.
Advertisements
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر
ads
Advertisements
Advertisements
هل شاركت فى مبادرة 100 مليون صحة؟
بطولة كوبا أمريكا 2019
الأرجنتين
-
x
2:30
-
باراجواي
كولومبيا
-
x
23:30
-
قطر