طباعة

ختام فعاليات المرحلة الثالثة من برنامج جامعة الطفل بـ"جنوب الوادي"

الثلاثاء 16/07/2019 02:24 م

بسام عبدالحميد

أقيم بجامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور يوسف الغرباوي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة حفل ختام المرحلة الثالثة من برنامج جامعة الطفل الذي يقام بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمي.

وأكد رئيس الجامعة أن البرنامج يعمل على صقل مهارات الطلاب الموهوبين ووجه التحية لأولياء الامور على إلحاق ابنائهم بهذا البرنامج مشيرا الى ان الجامعة لا تدخر جهدا في تقديم كافة سبل الدعم للطلاب المشاركين بهذا البرنامج.

وتحدث الدكتور يوسف الغرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة عن اهمية البرنامج في اكتشاف مواهب الطلاب وتنميتها من خلال باقة متنوعة من التدريبات والمحاضرات والتجارب العملية وبذلك يشكل البرنامج إعدادًا متميزًا للطلاب نحو مستقبل مزدهر.

وأضاف الدكتور محمود سيد عبد الصادق منسق برنامج جامعة الطفل بالجامعة ان هذه المرحلة تضمنت 5 فصول دراسية بدأت منذ 1 يوليو واستمرت لمدة اسبوعين وتضمنت زيارات ميدانية لمختلف كليات الجامعة. واشاد منسق البرنامج بدعم رئيس الجامعة لفعاليات البرنامج على مدار السنوات الماضية.

تضمنت فعاليات حفل الختام معرض فني لأعمال الطلاب وحوار مفتوح بين رئيس الجامعة والطلاب واولياء الامور حول فعاليات البرنامج واهم الملاحظات

و قام رئيس الجامعة بتسليم شهادات البرنامج للطلاب المشاركين والمدربين والمتطوعين.