طباعة

الزمالك يخشى "مقالب" حسنية أغادير بالكونفدرالية

الأحد 14/04/2019 09:33 ص

الفجر الرياضي

يلتقي فريق الزمالك مع حسنية أغادير المغربي اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد الجيش الثالث بالسويس، ضمن مباريات الإياب للدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية).

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الذهاب التي جمعت الزمالك وحسنية أغادير في اللقاء الذي جمعهما الأحد الماضي بالمغرب.

الزمالك يدخل لقاء اليوم بمعنويات سيئة عقب السقوط في فخ الهزيمة أمام المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في أخر مواجهاته بالدوري العام وفقد على أثرها صدارة الدوري المصري للمرة الأولى بعد مرور 25 جولة.

ويبحث الزمالك عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم وخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من البطولة ومواصلة مشواره نحو للقب الأولى بالكونفدرالية.

الجهاز الفني للزمالك بقيادة جروس استدعى قائمة تضم كل من : " محمود عبد الرحيم "جنش" - عماد السيد - عبد الله جمعة - بهاء مجدي - محمود علاء - محمود حمدي "الونش" - محمد عبد السلام - محمد عبد الغني - حمدي النقاز - طارق حامد - فرجاني ساسي - محمود عبد العزيز - محمود كهربا – يوسف إبراهيم "أوباما" - أحمد سيد "زيزو" - محمد إبراهيم - محمد عنتر - إبراهيم حسن - خالد بوطيب - عمر السعيد - حميد أحداد

ومن المنتظر أن يبدأ الزمالك لقاء اليوم بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم "جنش"
خط الدفاع: حمدي النقاز - محمود علاء - محمود حمدي الونش - عبدالله جمعة
خط الوسط: "كهربا" - طارق حامد - حمدي النقاز - أحمد سيد زيزو - أوباما
خط الهجوم: خالد بوطيب

وعلى الجانب الأخر يتطلع فريق حسنية أغادير إلى تحقيق المفاجأة وخطف بطاقة العبور للدور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه، الفريق المغربي يحتاج في لقاء اليوم إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة إيجابية من أجل مواصلة مشواره في البطولة الإفريقية.

ومن المنتظر أن يبدأ حسنية أغادير لقاء اليوم بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: عبد الرحمن الحواصلي.

خط الدفاع: ياسين الرامي و سفيان بوفتيني و عبدالعلي خنبوبي وأمين صادقي.

خط الوسط: جلال الداودي و زهير الشاوش و إدريس بناني وعماد كيماوي.

خط الهجوم: يوسف الفحلي وتامر صيام.