كنت بعرف لوحدي أنا بتخان وبسبب الرقص والدي قاطعني سنتين.. أبرز تصريحات الفنانة دينا

الفجر الفني

الفنانة دينا
الفنانة دينا

حلت الفنانة دينا، ضيفة في برنامج “ كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي،  المذاع على شاشة on الفضائية،  وكشفت العديد من المواقف المحرجة التي تعرضت لها وكواليس عن ابنها وحياتها الشخصية، لذلك نستعرض أبرز التصريحات في السطور التالية. 

أبرز المواقف المحرجة

 

كشفت الراقصة دينا تعرضها للعديد من المواقف المحرجة، في الأفراح التي تحييها، إذ أشارت إلى أنها سقطت أكثر من مرة في الأفراح، هذا بجانب محاولة سيدة أن تسقطها في الفرح عند قصد.

 

وقالت دينا:" وقعت كتير وأنا برقص، وواحدة كعبلتني في فرح بالقصد، لكن أنا رجعت لها، وقُلت لها هتستفادي إيه، فقالت لي كنت بهزر، قلت لها كنت هقع، لكن الحمد لله ربنا ستر وأخدت بالي".

 

 أشارت دينا إلى أنها دائمًا تتعرض للإصابات في الأفراح، وذلك بسبب دخولها قاعة الأفراح بسرعة كبيرة، مما يؤدي إلى أن تعرضها للإصابات، مضيفة: "أنا دايمًا بدخل الأفراح بجري فبتحصل لي إصابات كتير".

 

كما أكدت دينا أنها لم ترقص في الملاهي الليلية أيضًا، أو الكباريهات منذ بداية مشوارها وحتى الآن، معقبة: "عمري ما رقصت في كباريه، ومستحيل أرقص في حارة شعبية، مبعرفش أرقص في الأماكن دي، إزاي أرقص في الشارع!!، أنا بشوف فني أكثر احترامًا ومكانة، مش في المنطقة دي".

علاقة دينا بوالدها بعد امتهانها الرقص

 

كشفت الراقصة دينا، أن والدها قاطعها لمدة عامين بسبب احترافها للرقص الشرقي، قائلة: "في ثانية جامعة لما جبت تقدير جيد، وفضل مخاصمني لمدة سنتين بسبب عملي في الرقص، وبعد ما جبت جيد في الجامعة تحدثنا مرة أخرى".

 

وتابعت: "بابا كان يحبني أكثر واحدة في بناته، وكنت الابنة الفضلة لديه، وكان يريد أن يصالحني، وكان يمر على بيتي كل يوم، ويمر على الفندق الذي أعمل فيه، وكنت أدرك أنه كان يريد الاطمئنان على ابنته".

 

واستطردت: "أحضرته وجعلته يشاهد أين أعيش؟ فكنت أعيش في فيلا جدة صديقة لي، وكانت لا تدخلني متأخرًا، وكانت تدرك مواعيد شغلي وحريصة على مذاكرتي وتفوقي العملي".

علاقة دينا بأزواجها 

 

قالت دينا:  "أنا كنت بقول لهم لن أترك الرقص وكنت بقول لو فكرت تبص على حد غيري ما تعملش كده تعالي قولي وانا همشي، أنا أتخنت كتير بسبب طبيعة شغلي المستمر لساعات لحد 6 الصبح".

 

وتابعت: "كنت بعرف لوحدي انا بتخان لكني لا أواجه بمشي خاصة إن الزيجات مكنش فيها ولاد ولو كان فيها أولاد ممكن نديله فرصة لكن ما دام مفيش أولاد هتناقش ليه امشي وخلاص"

 

وأضافت:"اتجوزت 9 مرات، وبعتبر ده قليل لأن الفنانة تحية كاريوكا تزوجت 13 مرة، وأنا بتنافس معها".

 

وأكملت: "أقل جوازة قعدت سنة وأطول جوازة قعدت 5 سنوات، وأكتر شخص حبيته غير معروف إعلاميًا، ولم أكمل معه لأن مهنتي صعبة".

 

وأردفت: "دائمًا ما أعطي أهمية للشغل عن الزواج، لأن لدي وجهة نظر، لو أخذتي مني حاجة مهمة بالنسبة لي وتنازلت عنها، سيطلب مني أشياء كثيرة من الصعب التنازل عنها".

 

واستطردت: "لو تنازلت عن الرقص لن أصبح أنا، سأصبح مكسورة ومأخوذ مني شيئًا".

صفات لا تتحملها دينا من الرجل
 

أكدت دينا  أنها سريعة في اتخاذ القرارات ولا تندم، مضيفة: "أنا سريعة جدًا في اتخاذ القرار ولا أندم لأن القرار يأتي بعد اسحتمال كبير جدًا يؤدي لاستنزاف الطاقة، وقتها باخد القرار في الحال".

 

وأكملت: "أكثر الصفات التي لا يمكن أن أتحملها في رجل بعد الخيانة هي صفة البخل، مش بستحمل أشوف راجل بخيل، أنا ست بيت شاطرة وبوفر ومش بجيب طباخ ومش باكل من إيد حد غير من إيدي، وأنا لوحدي وعلي مسافر للدراسة الجامعية في باريس".

دينا تكشف كواليس حياة ابنها وحقيقة مرضه

 

كشفت دينا أن نجلها يدرس الطبخ في باريس، مرادفة: "عاوز يبقى طباخ وانا معجبة بالجيل الجديد أنه بيخترق مجالات مختلفة ومتطورة وفيها إبداع".

 

وقالت دينا: "ابني سافر برا علشان يدرس أحسن ويعيش حياة صحية أكتر، ودلوقتي هو عرف يعني إيه فن ويعني إيه رقص، وهو فخور بيا وبيتمنى يبقى في نجاحي، هو كل حياتي ونسخة مني وأنا كنت شقية زيه".

 

أضافت:"علي، كان يعاني من اضطراب نقص الانتباه مع فرط الحركة، ولكنه كان يدرس في مدرسة بالولايات المتحدة الأمريكية استطاعت التعامل بشكل صحيح مع مرضه، كما أنه يدرس بالوقت الحالي في جامعة بـ فرنسا".
 

الرقاصات الأجانب في مصر

 

وعن الرقاصات الأجانب، قالت: "أنا اللي جبت أوكسانا من روسيا.. والراقصات الأجانب لما نزلوا اشتغلوا بقوا وحشين عشان جريوا وراء الزبون عايز إيه".
 

تصحيح فكرة الرقاصة المنحلة

 

وأضافت: "بحاول طول الوقت ترسيخ صورة أخرى في المجتمع عن فكرة الرقاصة المنحلة وأن ثمة فارق بين كلمة رقاصة وراقصة حاولت أخلي كل اللي نحوا يحترموني عشان الناس يعيدوا النظر في فكرة "الرقاصة" وإنها عديمة الأخلاق وخطافة رجالة واللي عنده حلم وواثق من نفسه ومش بيعمل حاجة غلط هيوصل حتى لو المجتمع كله قالك إنتي غلط".

 

وأوضحت: "قدامي طول العمر أغلى ناس، عمري ما فكرت ارتبط بحد أنا محبتوش، أنا مبختارش شخص عشان مواصفاته، ممكن يكون أقل راجل لكن فيه المواصفات اللي أنا عايزاها".