أغنية "للي" تتصدر التريند الأول بـ يوتيوب

أغنية "للي" لـ محمد منير تواصل الصدارة على "يوتيوب"

الفجر الفني

محمد منير
محمد منير

خطفت أغنية "للي" لـ الفنان محمد منير الصدارة من على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حيث أنها أصبحت التريند الأول على الموقع عقب طرحها بمدة بسيطة واقتربت عدد المشاهدات بها إلى مليون مشاهدة خلال 3 أيام فقط.

تفاصيل الأغنية 

 

يذكر أن أغنية "للي" لـ الكينج محمد منير من كلمات وألحان أكرم حسني ومن توزيع أمير محروس، وتصدرت الأغنية التريند على "يوتيوب" عقب طرحها مباشرة وحققت نسبة مشاهدة عالية.

 

كلمات الأغنية:

سألته هل داء الولع..كان الجواب صدّه
ساق الدلال ساق الدلع..مفاتيح هواه صدّوا
ومشيت أوشوش في الودع..ولا جاني ليه ردّه
اللي فتح باب الوجع..واجب عليه ردّه
بعيونه بضرب ميت مثل أول ما بيطلّوا
دَوقّته من طعم الغَزَل دوقّني من ذلّه
وبحبه أنا مهما حصل طب مين بقى يقولّه
ماهو لو حبيبك كان عسل ما تخلّصوش كلّه 

أكرم حسني ومحمد منير

رد أكرم حسني على اتهامه بسرقة كلمات الأغنية

رد الفنان أكرم حسني عن اتهامه بسرقة كلمات أغنية "للي" لـ الكينج محمد منير من قبل رواد التواصل الاجتماعي، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

فـ أوضح أكرم الأمر على شكل نقاط من خلال منشور وكتب: "قريت من شوية بوست بيتهمني بسرقة كلمات اغنية " للي " من شاعر من جنوب مصر الحبيب وبعدها اكتر من صحفي كلمني بيطلب مني رد علي الاتهام ده.. ف خلوني أوضح كذا نقطة كل الحب والاحترام والتقدير

لكل موهبة فنية بتقدم فن يحترم الجمهور وجنوب مصر  خرجلنا شعراء وادباء كتير علي رأسهم الخال الابنودي رحمة الله عليه

وتابع: "أؤمن بحقوق الملكيه الفكريه كما أؤمن بان السرقه الفنيه تصنع نجاح مؤقت، تشابه جملة من  الأغنيه التي تتكون من ١٢ بيت مع جملة للشاعر لا يعني السرقة وانما توارد الافكار امر طبيعي

وأردف: "لما كتبت الاغنية كانت مكونة من ٢٠ بيت اختار منهم الكينج ١٢ بيت وتم تسجيلهم ف معتقدتش اللي كتب ٢٠ بيت هتقف معاه في جملة عشان يسرقها، انا بكتب اغاني بقالي اكتر من ٨ سنين من خلال برامج ومسلسلات واعمال فنية قدمتها وكنت علي سبيل المثال

في اغاني برنامج ابو حفيظة قبل ما بستخدم لحن اي اغنية في البرنامج برجع لجمعية المؤلفين والملحنين واسدد الرسوم حفظا لاصحاب حقوق الملكية الفكرية.. ف اللي يعمل كده بيتهيألي صعب يحط نفسه في موقف زي ده"

وأضاف: "نا مهنتي الاساسية ممثل وبحب صناعة الاغاني من باب الهواية ف انا مش محتاج اسرق عشان اعمل رصيد لنفسي كشاعر.. انا بعمل ده بحب"

واختتم حديثه قائلًا: "اخيرا.. انا كتبت البوست ده مش دفاعا عن نفسي ولكن لاحترامي للجمهور المحترم اللي بيثق فيا ف حبيت أوضح له، أشكركم واسف علي الاطالة".


آخر أعمال محمد منير

يذكر أن محمد منير قدم فيديو كليب لـ أغنية  "أنا رايق" من ألحان أحمد عمار، وكلمات الشاعر الغنائي نور الدين محمد وجيتار مصطفى أصلان وعود هشام عصام وميكس ماستر أسامة الهندي وتم طرح الفيديو عبر قناته الرسمية على "يوتيوب".