شركة Beijing الصينية تكشف عن سيارتها BJ30 الجديدة التي تنافس Jeep

BJ30
BJ30
Advertisements
شركة Beijing الصينية تكشف عن سيارتها BJ30 الجديدة التي تنافس Jeep

كشفت شركة بكين الصينية مؤخرًا عن محرك دفع رباعي جديد، اعتبره الكثيرون منافسًا بارزًا للسيارات التي أصدرتها شركة جيب الأمريكية.

BJ30

ووفقًا لموقع روسيا اليوم بالعربي، فإن BJ30 الجديدة تأتي بتصميم يشبه إلى حد ما سيارات جيب جراند شيروكي التي تم إصدارها في السنوات الماضية

وتحتوي على فتحات تهوية في غطاء المحرك، وعجلاتها مطلية بالكروم اللامع وعناصر من الكروم تزين بشكل فريد الواجهة الأمامية وامتصاص الصدمات وفتحات التهوية.

كما تتميز هذه السيارة بمصابيح أمامية داخلية مميزة، مع وحدات إنارة مربعة الشكل تعمل بتقنيات LED، وتصميم داخلي حديث من الداخل، من حيث الهيكل، يبلغ طولها 4 أمتار و 50 سنتيمترا، عرض 195 سم وارتفاع 171 سم وكانت المسافة بين محاور العجلات 215 سم. 

هذه السيارة مجهزة بأحدث أنظمة الوسائط المتعددة والأنظمة الكهربائية المتطورة للتحكم في وضع المقاعد ودرجة حرارتها وأنظمة التدفئة للنوافذ والمرايا وعجلة القيادة في الشتاء، وكذلك أنظمة تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية وأجهزة استشعار الضوء والمطر، وكاميرات لمراقبة محيط الهيكل بالكامل، وحساسات للمسافات الأمامية والخلفية، 6 وسائد  لحماية جميع الركاب أثناء الحوادث.

بالإضافة إلى أن لديها عدة أنظمة قيادة مناسبة لأنواع مختلفة من الطرق، ونظام دفع رباعي، ومحرك توربو سعة 1.5 لتر مع عزم دوران 156 حصان، مع علبة سرعة أوتوماتيكية بست سرعات.

شركة Beijing الصينية تكشف عن سيارتها BJ30 الجديدة التي تنافس Jeep

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا