الطالع الفلكي الإثنين 9/11/2020..الإنطباع الأوّل!

بوابة الفجر
Advertisements

*القمر فى الرّبع الرّابع ، القمر فى الأسد ، ويدخل العذراء فى الثالثة و30 دقيقة عصراً بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى السّرطان ، ودخل الأسد فى الخامسة و12 دقيقة فجر اليوم بتوقيت القاهرة.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العقرب من 23 أكتوبر - 21 نوفمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من  17 أكتوبر - 16 نوفمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى السَّمَاك من 29 أكتوبر - 10 نوفمبر.

اليوم 30 بَابَه قبطى ، 9 تِشْرين ثَانِ رُومى ، 23 رَبيعٍ الأوّل ، ميمُون للغاية.

 قال الحكيم المصرى: (إسمى صوفى)-إسم وِحِشْ جداً (إسمك وائل؟)-أيوه (إسم سخيف) -عارف.(سمير صبرى من فيلم العيال الطيّبين-1976)

*القمر فى الأسد "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الزّهرة فى الحُوت مُقابلة المرّيخ فى الحَمَل- غربيّاً - تُروبِيكَال سِيسْتِمْ)
اليوم بمشيئة الله تَعَالى تكون الزّهرة فى الميزان فى مُقابلة/مُواجهة تامّة 180 درجة مع المرّيخ فى الحَمَلْ ، تكون هذه المُواجهة فى أدق درجاتها فى السادسة  و8 دقائق مساءً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟ 

الزهرة/المرأة والمريخ/الرجل (قد) تحدث بينهما مُواجهة على شكل تلاسن لفظى فكلٌ منهم يشعر بأنه فى ذروة قوّته (المريخ يحكم الحمل فى بيته ، الزهرة تحكم الميزان فى بيتها) لكنه سريعاً ما يتحول إلى إعجاب مُتبادل ، نصيحة هذا التربيع ألا تحكم على الطرف الآخر من خلال أوّل إنطباع فقد يكون هذا الطرف الآخر شريك حياتك الذى تحلم به ، كما أنها فرصة للمتزوجين لحل مشاكلهم الزوجيّة بمفردهم دون تدخل أفراد أخرى مهما كانت درجة قرابتهم ، ومهما كان مستوى الخلاف كبيراً  ليجدا فرصة الصلح بسهولة ، بمشيئة الله تَعَالى. 


*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: يوم مناسب لأداء واجباتك الزوجيّة ، أو قطع لمسافات كبيرة لمُقابلة مع عروسة المستقبل وأسرتها فاحرص على إنتقاء مفرداتك.

برج الثور: كلامك له مفعول البلسم أوالمرهم لمداواة جروح الآخرين، لكن لا تتطفّل أو تتدخل فيما لايعنيك ، خصوصاً فى شئون الآخرين الشخصيّة.

برج الجوزاء: الأشخاص السّيئون غالباً يظلون سيّئين ولامجال لتوقّع تغيير ولو طفيف فى سلوكهم البغيض، لا تورّط نفسك مع مشبوهين بحجّة توقّع مكاسب ، لا تقرصينى يانحلة.

برج السّرطان: الأكثر عطفاً على الضعفاء مواليد السرطان الذين لايتمتعون بنزهة دون إسعاد فقير أو يتيم بدراهم ولو قليلة ،وهذا عشم الناس فيك.

برج الأسد: تطلب مُساعدة من زميل أو قريب مع فرصة لخيبة أمل ، قم بأداء عملك بنفسك مهما كان مُجهداً لك ، ما حَكّ جلدك مثل ظفرك.

برج العذراء: فعلك للخير تصرف نبيل يتفق مع مبادئك النّزيهة، لكن إحرص أن تبدأ بالأقرب فالأبعد، لأن صِلَة الرّحم و الأقربون أوْلى بمعروفك.

برج الميزان: إشارات إيجابيّة للعُزّاب لمُقابلة مُحتملة للنّصف الحلو بمشيئة الله تَعَالى ، ويوم عسل للمتزوجين مع تصفية لخلافات قديمة إن وُجِدَتْ.

برج العقرب: الحظ يعنى مُساندة وقت الحاجة أو فرصة على طبق من فضّة، عليك عدم التأخيرعند ظهور فرصة لوظيفة إضافيّة فى الأفق.

برج القوس: قد يأتى الضّرر من أصحاب النوايا الطيبة ، لذا لاتتبع نصائح الآخرين بشكل أعمى دون أن تتحقّق من مدى ملاءمتها لظروفك.

برج الجدى: لسانك وعباراتك مثل قطرات العسل تعمل الكثير لتنقية العلاقات المتوترة مع الآخرين ، الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.

برج الدّلو: الزراعة وحتى طهى الطعام تحتاج الوقت لتنضج ، والعلاقات الشخصيّة والمشاريع الجديدة ليسا إستثناءً ،حتى تظهر النوايا، فى التأنّى السّلامة.

برج الحوت: إحرص على مُرافقة المُحترمين الناجحين بذلك تضمن إكتساب الخبرة أو توثيق العلاقة معهم ، وابتعد عن المشبوهين ، من جاور السّعيد يسعد.