نائب بالشيوخ: السيسي بعث عدة رسائل للمجتمع الغربي في احتفالية المولد النبوي

بوابة الفجر
Advertisements
قال النائب عبدالرحيم كمال، عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن، إن حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الاحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف، تضمن عدة رسائل للمجتمع الغربي أبرزها التعليق على الرسوم المسيئة إلى الرسول الكريم، وتأكيده على أهمية احترام وتقدير مكانة رموز كافة الديانات السماوية، وأن الدين الإسلامي هو دين تسامح وسلام.

وأضاف «كمال»، في بيان له اليوم، أن الموقف الرسمي تجاه هذه الظواهر دائما ما يكون حاسم خاصة وأن مثل تلك التصرفات يستغلها البعض لتبرير الاعمال الارهابية ويتخذ منها سندا له في التأثير على الشباب خاصة لتنفيذ افكاره الهدامة ونشر المفاهيم الخاطئة.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلي أن المؤسسات الدينية في مصر تلعب دورًا محوريًا في مواجهة المفاهيم الخاطئة والعمل على نشر صحيح الدين، مؤكدًا علي ضرورة الاستمرار في العمل من أجل استكمال تصحيح الخطاب الديني لمواجهة كل أشكال التطرف والأفكار الهدامة.

وهنأ «كمال»، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والحكومة والشعب المصري، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، داعية الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العظيمة على مصر والمسلمين جميعا بالخير واليمن والبركات.