باقي يومان.. طرق تحديث بيانات العمالة الغير منتظمة

بوابة الفجر
بدأ العد التنازلي بشأن الفترة المحددة لتحديث بيانات العمالة الغير منتظمة من اجل صرف المنحة الخاصة بهم، للمساهمة مع للمواطنين في مواجهة صعوبات الحياة التي بدأت مع فيروس كورونا، وذلك وفقا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأتاحت وزارة القوى العاملة، على موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت، تحديث بيانات المتقدمين للحصول على منحة العمالة غير المنتظمة "المرحلة الرابعة".

كما وصلت رسائل نصية للعديد من المسجلين في تلك المنحة تدعوهم لتحديث بياناتهم والتسجيل من اليوم 8 أكتوبر وحتى يوم 15 أكتوبر كحد أقصى.

وقالت وزارة القوى العاملة إن تحديث بيانات العمالة غير المنتظمة للحصول علي المنحة الرئاسية “المرحلة الرابعة”، ينتهي 15 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الـ 12 ظهرًا.

وأعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، اليوم الثلاثاء، أن عدد العمالة غير المنتظمة التي قامت بالتسجيل لتحديث بياناتها حتى اليوم علي البوابة الالكترونية لموقع وزارة القوي العاملة، ومركز معلومات مجلس الوزراء، وصل إلي 4 ملايين و637 ألف عامل وذلك علي مدى 4 أيام.

وفيما يلي يقدم "الفجر" الطريقة التي يمكن الاعتماد عليها لتحديث البيانات الخاصة بالعمالة الغير منتظمة قبل أن ينتهي الموعد:

- البداية تكون مع الدخول على الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة على شبكة الانترنت.

- يتطلب على الشخص الذي يريد تحديثه بياناته التوجه إلى منحة العمالة الغير منتظمة أو المتضررة من خلال الموقع.


- للمشاركة في منحة العمالة المتضررة يتوجب عليك التسجيل أولًا وتعبئة الحقول الضرورية: https:labour.idsc.gov.egGCPRequestStakeholderForm.aspx.


- اختر تحديث بيانات المستفيدين من منحة العمالة غير المنتظمة، ستجد أيقونة "استكمال البيانات".

- سيتطلب التسجيل إدخال الاسم رباعي والبريد الإلكتروني والحالة الاجتماعية، وطريقة التواصل، والمهنة، بالإضافة إلى باقي البيانات المطلوبة الأخرى في الاستمارة أدناه.

- هذه البيانات يجب أن تكون كاملة وصحيحة حتى تمكنك من المشاركة الفعالة فى منحة العمالة المتضررة، ويجب ألا تنسى حفظ البيانات.

- خطوة تحديث البيانات تأتي تمهيدًا لصرف الدفعة الرابعة حيث يتم مراجعة البيانات الخاصة بالفئات التي حصلت على المنحة سابقًا، وتطلب منها تحديث البيانات للتأكد من استمرار احقيتها في الحصول على المنحة.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا