"فيديو فرح".. مخرج تلفزيوني يفضح مظاهرات الإخوان المفبركة

بوابة الفجر
Advertisements
قال تامر الخشاب، مخرج تلفزيوني، والمتخصص في الخدع البصرية، إن الفيديوهات التي تنشرها القنوات التابعة لجماعة الإخوان، ويزعمون أنها مشاهد لمظاهرات موجودة في مصر، هى فيديوهات مفبركة وقديمة.

وأشار "الخشاب"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "أخبار TeN" المذاع عبر فضائية "TeN"، مساء الجمعة، أن الإخوان استغلوا وجود فيديوهات كثيرة لثورتي 25 ينااير و30 يونيو، وقاموا بإعادة نشرها لخداع المصريين بثورة وهمية، مؤكدا أن من يركز مع الفيديوهات المنشورة يجد أن الصورة ليس متماشيا مع الصورة.

وأضاف أن هناك فيديوهات نشروها على أنها مظاهرة، ولكن عند التركيز بها تبين أنها فيديو لفرح في الريف، معلقا: "ناس واقفة وبتضحك ومعاهم حاجات وكأنها جهاز للعروسة.. وقاموا بتركيب صوت هتاف عليها"، متابعا: "الشعب المصري لو عايز ينزل هينزل بس هو مش عايز ينزل لأن شايف بلده بتتبني".

إقرأ أيضا..
أذاعت فضائية "سي بي سي اكسترا" مقطع فيديو أذاعته إحدى قنوات الجماعة الإرهابية لمجموعة من صور تدعي أنها من دمياط وشبرا الخيمة في نفس التوقيت.

وزعمت هذه القنوات أن هناك تظاهرات في محافظات مصر، حيث قامت بفبركة مجموعة من الفيديوهات والصور في الوقت الذي يسود فيه الهدوء جميع محافظات الجمهورية، حيث فشلت ثاني دعوتهم للتظاهر بعد الدعوة الأولى التي دعا إليها المقاول الهارب محمد علي.

وكان وصف الدكتور محمد حبيب، القيادي الإخواني المنشق، الإخوان بشياطين الأنس الذين يسعوا لجعل أبناء آدم يقوموا بأعمال لا ترضى الله سبحانه وتعالي.

وأضاف "حبيب"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الأخبار" المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الجمعة، أن الإخوان يكذبون ويحاولون الوصول لسلطة أو مال أو السيطرة على موقع من المواقع، مع عدم الوضع في الاعتبار أن مصلحة الدولة والوطن والأمة فوق كل اعتبار.

وتابع القيادي الإخواني المنشق، أنه يجب أن نكون جميعًا جند مخلصين ثابتين نعمل لمصلحة بلدنا ومؤسساتنا وأولي الأمر منا، وليس جند للشياطين والأبالسة، معقبًا: "الأبالسة مبسوطين دلوقتي وبيقولوا الإنسان الذي يسمى الإخوان يعمل بدلًا منا، ويحرض على التخريب والتدمير".