عربية من الخيال.. سيارة Lucid Air الكهربائية

سيارة Lucid Air
سيارة Lucid Air
Advertisements
عربية من الخيال.. سيارة Lucid Air الكهربائية

كشفت شركة “لوسيد موتورز” الأمريكية المصنعة للسيارات الكهربائية، النقاب عن رمزها “Lucid Air” المنافس القوي لسيارات Tesla الكهربائية ، كما كشفت الشركة من خلال مقطع فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية على موقع YouTube عن اقترابها من وضع اللمسات الأخيرة على السيارة الجديدة.


سيارة Lucid Air الكهربائية

تنتمي سيارة “Lucid Air” إلى فئة السيدان، ومن المقرر إطلاقها في أبريل في معرض نيويورك للسيارات مطلع العام المقبل 2021 ، بمدى يصل إلى 517 ميلاً ، أي بمسافة تقارب 832 كيلومتراً لكل شحنة. بطارية وسرعة قصوى تبلغ 200 ميلا في الساعة ، السيارة الجديدة للشركة الناشئة منذ عام 2007 والتي تهتم حاليا بتوريد بطاريات لسيارات السباق “فورمولا 1” ، ستتمتع بتصميم داخلي واسع وفاخر سيتم تغطيته بمظلة من زجاج.

سيارة Lucid Air الكهربائية

ونقلًا عن موقع “روسيا اليوم” فقد حاول المصممون تجميع العديد من المواصفات على السيارة الجديدة ، لتقديمها بطريقة أنيقة وعصرية ومريحة في نفس الوقت ، حيث تم العمل على تصميم الهيكل ليكون ديناميكيًا هوائيًا عاليًا لضمان تقليل الاحتكاك. مع الهواء ، توفير الطاقة وزيادة السرعة أثناء الحركة. تم تصميم المقصورة الداخلية أيضًا لتكون فسيحة مثل السيارات الفاخرة.

من المتوقع أن يوفر الهواء محركات كهربائية مفردة ومزدوجة ، حيث يوفر الأول دفعًا خلفيًا والآخر يوفر دفعًا رباعيًا بقوة 1000 حصان ، وستكون السيارة الجديدة قادرة على التسارع من صفر إلى 60 ميلًا في الساعة في أقل من 2.5 ثانية ، وأشارت الشركة إلى أن أكثر الطرز بأسعار معقولة سيكون لها نطاق قيادة أقصر يبلغ حوالي 315 ميلاً.

عربية من الخيال.. سيارة Lucid Air الكهربائية

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا