العثور على جثة سيدة سورية داخل منزلها بالغردقة

ارشيفية
ارشيفية
Advertisements
عثرت الأجهزة الأمنية علي جثة سيدة في العقد السادس من العمر داخل مسكنها بمنطقة خلف السنترال السياحي بالسقال بمدينة الغردقة، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفي الغردقة العام وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

كان ورد بلاغ لغرفة عمليات إسعاف البحر الأحمر يفيد العثور علي جثة سيدة بمنطقة خلف السنترال السياحي بالغردقة، انتقلت أجهزة الأمنية لمكان الواقعة وتبين أن السيدة تدعي هدي محي الدين، تبلغ من العمر 65 عاما سورية الجنسية.

تم نقل الجثة لمشرحة البحر الأحمر وإيفاد الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الإثنين، عن خروج 1611 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 44066 حالة حتى اليوم.

وأوضح مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 157 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 23 حالة جديدة.

وقال المتحدث الإعلامي إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكر المتحدث الإعلامي أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الإثنين، هو 94640 حالة من ضمنهم 44066 حالة تم شفاؤها، و4888 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولًا بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قاما الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105".