أحمد حاتم ضيف شرف فيلم "التاريخ السري لكوثر"

بوابة الفجر



يظهر الفنان أحمد حاتم كضيف شرف خلال أحداث فيلم "التاريخ السري لكوثر" وأوشك الفيلم على الظهور للنور بعدما واجه مصير مجهول خلال الفترة الماضية، حيث توقف تصويره أكثر من عامًا بسبب أزمات انتاجية بالرغم من الانتهاء من 95 % من أحداثه ويتبقى يومين فقط، و شهدت الفترة الماضية انفراجه داخل العمل بعدما استطاع القائمون عليه الوصول إلى تسوية لاسيما وأن أكثر من شركة تقوم على انتاجه.

ويقوم مخرج الفيلم محمد أمين حاليًا بتحديد موعد استئناف تصوير اليومين المتبقيين، حتى ينتهي من العمل نهائيًا قبل الاستقرار على موعد عرضه،و يوجد مفاضلة بعرضه فى أكثر من مهرجانًا سينمائيًا حيث أن هذا الاتجاه كان الأقرب وقت تصوير الفيلم، أو طرحه فى دور العرض السينمائية فور تجهيزه والانتهاء من كافة التفاصيل.

فيلم "التاريخ السرى لكوثر" بطولة ليلى علوي، زينة، محسن محيي الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين.

ويشهد الفيلم عودة المخرج محمد أمين للسينما بعد غياب سبع سنوات من تقديمه آخر أفلامه "فبراير الأسود" عام 2013 الذي شارك في بطولته خالد صالح، طارق عبد العزيز، أمل رزق، إدوارد، سليمان عيد، ميار الغيطي.


وفي سياق آخر، ينتظر الفنان أحمد حاتم طرح فيلمه الجديد "الغسالة" ويجسد خلاله دور دكتور فى كلية العلوم يقوم بالتعرف على شخصيات كثيرة فى الجامعة، وهو من تأليف عادل صليب، إخراج عصام عبد الحميد، ‏وإنتاج سينرجى فيلمز ونيو سينشري وأفلام مصر العالمية، بطولة كل من هنا الزاهد، محمود حميدة، محمد سلام، أحمد ‏فتحي، طاهر أبو ليلة، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور ‏أحداثه في إطار رومانسىي.‎‏ ‏