توزيع الكحول والمطهرات على بطاقات التموين.. أعرف الأسعار

المجمعات الاستهلاكية
المجمعات الاستهلاكية

تواصل وزارة التموين جهودها في توفير كافة السلع الأساسية للمواطنين على بطاقات التموين من ضمنها السلع التي تستخدم في الحد من إنتشار فيروس كورونا مثل الكحوليات والمطهرات،  وتستعد لطرح الكمامات القماشية من أجل التأكد من توافر كل السلع التى يحتاجها المواطن في الأسواق وبأسعار مناسبة للجميع ويمكن الشراء عن طريق استبدال نقاط الخبز من خلال البطاقات التموينية.


وتم طرح كولونيا 555 بوزن 260 مللي و250 مللي على البطاقات التموينية، عبر سلع فارق نقاط الخبز المدعم منذ شهر أبريل الماضي، وتم بيع كميات ضخمة بما يقرب من 3 مليارات جنيه.


ويتم بيع كولونيا 555 وزن 260 مللي بسعر 36 جنيها و 250 مللي بسعر 34 جنيها، بجانب  طرح ٧ أنواع من مطهرات التنظيف والتي تحتوي على نسبة كلور ما بين مركزة ومتوسطة وذلك بالفروع التابعة لشركات المجمعات الاستهلاكية .


أنواع هي كلور أبيض بسعر 7 جنيهات زنة 250 جرام وسعر 8 جنيهات زنة 500 جرام ، وكلوركس ألوان زنة 250 جرام بسعر 9 جنيهات وزنة 500 جرام بسعر 17 جنيها .


وزجاجة الفينيك المركز بسعر 15.5 جنيه بينما العادي بسعر 40.5 جنيه زنة 500 جرام ، وديتول ديفو بسعر 50.5 جنيه زنة 500 جرام .


وطرحت وزارة التموين عن طريق شركة السكر والصناعات التكاملية في بداية الأزمة، كميات كبيرة من الكحول الإيثيلي تركيز 70%،وكولونيا 555 في المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين وفروع جمعيتي بأسعار مخفضة ،  وأحجام مختلفة  تناسب كافة الاحتياجات.

 

أسعار الكحول في منافذ وزارة التموين:

وجاءت أسعار كولونيا 555 التى طرحتها وزارة التموين، بسعر 36 جنيه للزجاجة سعة 260 مللي، بسعر 34 جنيه للزجاجة سعة 250  مللي، كما وفرة وزارة التموين عدد كبير من أنواع المطهرات والمنظفات التى تحتوي على كميات كبيرة من الكلور الذي يقضي على الفيروسات، بأسعار  تبدأ من 7 جنيهات وتصل إلى 17 جنيه.

 

 

الوزارة تستعد لتوفير الكمامات القماشية بسعر يبدأ من 9 جنيه:

وأعلنت وزارة التموين اليوم أنها ستواصل  توفير  السلع المستخدمة في الوقاية من فيروس كورونا، وهي الكمامات القماشية، من خلال عقد لقاءات مع  هيئة الشراء الموحد لتوفير احتياجات الوزارة من تلك الكمامات حتى تتمكن من طرحها للمواطنين على بطاقات التموين مع السلع التموينية بأسعار تبدأ من 9.25 وتصل إلى 10 جنيه


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا