مصرع طفلين شقيقين في حريق منزل بالدقهلية

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements
لقى طفلين شقيقين مصرعهما وأصيب آخر فى حريق منزلهم بقرية كفر الأبحر التابعة لمركز نبروه، فى محافظة الدقهلية.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية اخطارا بورود بلاغ لقوات الحماية المدنية، يفيد نشوب حريق بمنزل المواطن السيد عبد المولى بقرية كفر الأبحر مركز نبروه. 

وتم الدفع بسيارتين إطفاء وسيارتين إسعاف، وأسفر الحريق عن وفاة طفلين وهما السيد عبد المولى 4 سنوات وعبد الرحمن عبد المولى 3 سنوات، تم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى نبروه.

كما أصيب شقيقهم محمد عبد المولى 7 سنوات بحريق من الدرجة الأولى وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وتبين أن المنزل مكون من طابقين وتم احتراق محتوياته بالكامل وتبين أن سبب نشوب الحريق ماس كهربائي، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا...

وأقدم شاب لا يتجاوز عمره 18سنة، على الانتحار، بشنق نفسه، بقرية بطرة التابعة لمركز ومدينة طلخا بمحافظة الدقهلية.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بشنق شاب لا يتجاوز عمره 18سنة نفسه داخل غرفته.

وعلى الفور انتقلت قوات مباحث طلخا تحت قيادة الرائد أحمد السادات،وتبين مصرع "حمدى.أ.ع.ا"18سنة،بعد ان شنق نفسه داخل غرفته، بسبب خلافات عائلية مع والده لمنعه من شرب السجائر وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى الدولى، تحت تصرف النيابة العامة، وحرر المحضر اللازم.

اقرأ أيضا...

ولقى شاب فى العقد الثانى من عمره مصرعه،غرقا بمصرف السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من مستشفى السنبلاوين بوصول جثة شاب فى العقد الثانى من عمره،نتيجة الغرق.

وعلى الفور انتقلت قوات مباحث مركز السنبلاوين وتبين مصرع "يوسف.ع.ج.ا" 17سنة،اثر غرقه بمصرف السنبلاوين بجوار الميكنة الزراعية وحرر المحضر اللازم،وتم دخول الجثة مشرحة مستشفى السنبلاوين تحت تصرف النيابة العامة.

ولقى اثنين فى العقد الثانى مصرعهم، اثر حادث تصادم بين دراجتين ناريتين،على طريق قرية ميت الخولى مؤمن وأشمون الرمان التابع لمركز ومدينة منية النصر، بمحافظة الدقهلية.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ مستشفى منية النصر بوصول جثتين لشابين فى العقد الثانى من عمرهم اثر حادث تصادم دراجتين ناريتين.

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث مركز منية النصر،وتبين مصرع "أشرف.م.ا" 18سنة من قرية ميزانية ميت عاصم،و "بدير.م.ب"18سنة من مدينة منية النصر،سائقى دراجة نارية للسباق،اثر تصادم كلا منهم بالآخر أثناء قيادتهم ونقلت الجثتين إلى مستشفى منية النصر العام، تحت تصرف النيابة العامة، وحرر المحضر اللازم.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا