طالب إعدادية يعتدي على طفلة في الدقهلية

مديرية أمن الدقهلية
مديرية أمن الدقهلية
شهدت قرية طلخا في محافظة الدقهلية تعرض طفلة في منتصف العقد الثالث من عمرها للاغتصاب على يد جارها الطالب بالشهادة الإعدادية.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث الدقهلية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا، من "س. ا." يتهم "حسن س. ح"، 16 سنة طالب بالشهادة الإعدادية باغتصاب طفلته "جنا" 3 سنوات ونصف، داخل شقة ببيت المتهم.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وتبين هروب الطالب، إلا أن قوة من المركز توصلت إلى مكانه وألقت القبض عليه.

وبسؤال الطالب المبلغ عنه، في محضر الشرطة، اعترف باستدراج الطفلة عندما كانت تعلب مع إخوته، وانفرد بها في شقة بالدور الثالث في منزلهم واعتدى عليها.

واكدت أم الطفلة في محضر الشرطة، أن طفلتها اختفت عنها بعض الوقت، وكانت تلعب مع أطفال في الشارع، وفوجئت بسماع صراخ، فشكت أن يكون صوت طفلتها، فتتبعت الصوت ودخلت إلى بيت جارهم، وعثرت عليهافي الدور الثالث بمنزل الجيران، وتأكدت من وجود طفلتها في الداخل، وطرقت الباب ولم يفتح إلا بعد حوالي دقيقتين، وتحرر المحر الازم للعرض علي النيابة ومباشرة التحقيقات.

واقعة "نسوان المنصورة" على تطبيق الـ"تليجرام"
وعلي صعيد آخر أصبح حديث الساعة بين المواطنين، عن صفحة انشأت علي تطبيق تيليجرام تحت عنوان "نسوان المنصورة " تروج صور للفتياة لابتزازهم.

وتقدم عدد من أبناء المنصورة، ببلاغات لمباحث الإنترنت بمحافظة الدقهلية ضد أحد “الجروبات ” على تطبيق التواصل الاجتماعى “تيليجرام” حيث تحمل اسم “نسوان المنصورة”.

وتضمن المحضر ان أحد الأشخاص أنشأ هذه المجموعة بنشر صور فتيات من مدينة المنصورة فى محاولة ابتزاز لا أخلاقية.

واكد متابعي الصفحة وصل عدد المشتركين فى "تيليجرام" الى حوالى ١١ ألف مشترك وعدد الصور المنتشرة حوالى 2000 صورة، واستغلت تلك الصور لمحاولة ابتزاز عدد من الفتيات، بشكل سئ للحصول على اموال منهن.

فيما تكثف مباحث الإنترنت من جهودها لضبط منشأها حيث سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه البلاغات من خلال طلب التحريات اللازمة لسرعة ضبط المتهمين بإنشاء تلك المجموعة والتى أثارت غضب الأهالى واستياءهم.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا