مهندس بـ"سامسونج" يتحرش جنسياً بطفلين فى بني سويف

مهندس بـسامسونج يتحرش
مهندس بـ"سامسونج" يتحرش جنسياً بطفلين فى بني سويف


أنقذت أجهزة الأمن ببنى سويف مهندسا كوريا، يعمل فى شركة سامسونج بمنطقة كوم أبو راضى الصناعية بمركز الواسطى ببنى سويف، من أيدى أسرة مقيمة فى العقار اتهموه بالتحرش بطفلين أثناء صعوده إلى منزله ومحاولته الاعتداء عليهما فى أماكن حساسة من جسدهما.

تلقى اللواء إبراهيم هديب مدير أمن بنى سويف إخطارا من اللواء زكريا أبو زينة مدير المباحث الجنائية بقيام (كيم يانج) كورى الجنسية بالاعتداء على الطفلين أحمد 5 سنوات، وشقيقه محمد 3 سنوات، داخل مصعد العمارة التى يسكنها بشارع المعدية بمركز الواسطى.

تبين من تحريات العميد خلف حسين مدير البحث الجنائى أن والد الطفلين ويدعى شريف عبد العزيز فوجئ بعلامات الخوف والرعب على طفليه وبكائهما وصراخهما بصوت عالٍ فى المصعد فدخل لإنقاذهما وفوجئ بالكورى يحاول الاعتداء عليهما فاستغاث بجيرانه وانقضوا عليه فى محاولة للفتك به.

تدخلت قوة أمنية وأنقذت الكورى من أيدى المواطنين وأكدت التحريات الأولية أن المسئول الكورى يعمل فى مصنع سامسونج لصناعة الاليكترونيات، بمنطقة كوم أبو راضى الصناعية بمركز الواسطى، ويقيم فى استراحة فى مدينة الواسطى بشارع المعدية، وأن هناك عددا من الأسر تسكن فى نفس العمارة وأثناء صعوده بالمصعد كان بداخله طفلان فحاول أن يلعب فى أعضائهما التناسلية إلا أن الطفلين رفع صوتهما بالبكاء والصراخ فتدخل والدهما لإنقاذهما .

وقامت قوة أمنية بالتدخل لإنقاذ المسئول الكورى وتم التحفظ عليه وتقديمه إلى النيابة العامة ببنى سويف.