"هبوس كل صحابي".. يسرا تكشف سبب تغيير اسم "خيانة عهد" وحياتها بعد "كورونا"

يسرا
يسرا
Advertisements
حلت الفنانة يسر ضيفة على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي، يوم أمس الخميس، والمذاع عبر فضائية "cbc" الفضائية، متحدثة باستفاضة عن حياتها الشخصية ومسلسلها الأخير "خيانة عهد".

تغيير اسم مسلسل يسرا

وكشفت يسرا عن سبب تغيير اسم مسلسلها الأخير إلى "خيانة عهد" بدلًا من "دهب عيرة"، وذلك لاختلاف المعنى بين كل دول عربية وأخرى، ما ألزم طاقم العمل بضرورة إلغاء وتغيير الاسم ولاسيما أن المسلسل عرض في الإمارات.

جمهور يسرا

وأوضحت النجمة القديرة يسرا أنها تفاجأت في بدئ الأمر من قرار تغيير اسمه القديم، ولكن سرعان ما تفهمت ولاسيما أن لها جمهور وقاعدة شعبية عريضة في العديد من الدول العربية، ولاسيما أنها من جيل العظماء.

سبب رفض يسرا وقف مسلسها

وقالت يسرا إنها رفضت أن يعطل تصوير مسلسل "خيانة عهد" بعد انتشار فيروس "كورونا"، خوفا من تضرر مصالح الكثيرين وعلى رأسهم البسطاء لتقرر استئناف التصوير واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، مشيرةً إلى الدور الكبير الذي قدمته شركة الإنتاج في توفير ذلك، مع تخفيف أعداد العمال إلى النصف، إلى جانب التعقيم والتطهير الدوري.

حياة يسرا في زمن كورونا

وأضافت يسرا أنها عاشت خلال التصوير على فيتامين "سي" إلى جانب "الغرغرة" من فترة لأخرى، مشيرةً إلى أن الفنان في "مهمة رسمية" ولا يختلف عن أي موظف أو عامل، وأن فكرة الاعتذار عن إتمام تصوير المسلسل كانت غير واردة، وذلك بسبب من "يأكلون عيش وراءها".

يسرا بيتوتية

وأشارت يسرا إلى أنها سيدة "بيتوتية" وتحب الجلوس بالمنزل وعدم النزول منه في الطبيعي إلا للضرورة أو إذا كان هناك عمل وتصوير، لافتةً إلى أول فعل ستقوم به بعد انتهاء "كورونا" قائلةً: "هبوس كل صحابي"، كاشفةً فائدة الجلوس بالمنزل حيث التقرب بين المتزوجين وأسرهم وزيادة الود بينهم.

أعمال يسرا

وأتمت يسرا بأن كل عامل ناجح تقدمه يتبعه عمل ناجح بعده حتى وإلم يحظى بمتابعة فور عرضه إلا أنه يحقق نجاح بعد ذلك، ذاكرةً أمثلة من أعمالها الناجحة مثل: "قضية رأي عام" و"فوق مستوى الشبهات".


شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا