بسبب كورونا.. رونالدو يوجه رسالة مؤثرة

رونالدو
رونالدو
وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ناجي يوفنتوس الإيطالي وقائد منتخب البرتغال رسالة إلى كل إلى متابعيه من جزيرة ماديرا بالبرتغال، مناشداً إياهم بالبقاء في منازلهم ومساعدة العاملين في القطاع الصحي خلال أزمة فيروس كورونا المستجد.



وقال رونالدو عبر حسابه على إنستغرام اليوم الإثنين: "في هذه اللحظات الصعبة للعالم كله، علينا أن نشعر بالامتنان للأشياء التي تهم، صحتنا، عائلتنا وأحباءنا.. أبقوا في منازلكم ولنساعد كل العاملين في القطاع الصحي الذي يقاتلون من أجل إنقاذ حياة الناس".



ورحل رونالدو إلى بلده البرتغال بعد دخول إيطاليا في حالة من الاغلاق التام في التاسع من الشهر الجاري، حيث رافقته والدته التي كانت ترقد بالمستشفى في أواخر الشهر الماضي.



وأوضح رونالدو في منشور سابق: "أشعر بالامتنان لعودة والدتي من المستشفى بعد تعافيها".



وكان رونالدو هو أول الراحلين عن يوفنتوس بعد تفاقم أزمة فيروس كورونا في إيطاليا، وتبعه كل من غونزالو هيغواين وسامي خضيرة وميرالم بيانيتش ودوغلاس كوستا.



وأصيب 3 من لاعبي يوفنتوس بفيروس كورونا وهم دانيلي روغاني وبليز ماتويدي وباولو ديبالا في الوقت الذي توقف فيه الدوري الإيطالي حتى الثالث من الشهر المقبل مع إمكانية تمديد تعطيل المسابقة حتى نهاية الشهر المقبل.



وأعلن يوفنتوس قبل يومين أن لاعبي الفريق وافقوا على التخلي عن رواتبهم لشهر مارس (آذار)، ما مكن النادي من تدبير حوالي 90 مليون يورو.



وتردد أنه جرى استقطاع 10 ملايين يورو من مستحقات رونالدو وحده، لكن سيتم إعادة التفاوض بشأن هذه الاستقطاعات حال استئناف الدوري الإيطالي في الأشهر المقبلة.