لينك مباشر | استمرار تسجيل العمالة الغير منتظمة عبر موقع وزارة القوى العاملة

تسجيل العمالة الغير منتظمة
تسجيل العمالة الغير منتظمة
تسجيل العماله الغير منتظمه.. كشفت القوى العاملة عن فتح باب التسجيل منذ أيام عبر موقعها الإلكتروني من اجل الحصول على منحة بـ500 جنيه خاصة بالعمالة الغير منتظمة "اليومية" ولاسيمًا بعد إجراءات الحكومة الاحترازية والوقائية بشأن فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19".

تسجيل العماله الغير منتظمه www.manpower.gov.eg

وفتحت القوى العاملة باب تسجيل العماله الغير منتظمه ليشهدا إقبالا كثيرًا من الراغبين في التسجيل وهو ما جعل الموقع بطئ نسبيًا، ولكن الوزارة تواصل تلقي الطلبات من قبل عمال اليومية الموجودين بمصر.

تسجيل بيانات العماله الغير منتظمه


وتعمل الحكومة بناء على توجيهات القيادة الرشيدة برئاسة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تخفيف العبئ عن كاهل المواطنين في هذا الوقت الصعب لتتيح وزارة القوى العاملة موقع يقبل تسجيل العمالة الغير منتظمة.

الدخول على موقع تسجيل العماله الغير منتظمه

وتهدف الوزارة إلى تقديم الدعم والرعاية إلى الفئات الأكثر احتياجا؛ حماية لهم من تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد الاقتصادية، بتخصيص دعم مادي للعمالة الغير منتظمة، من خلال موقع تسجيل العماله الغير منتظمه التابع لوزارة القوى العاملة.

تسجيل العماله الغير منتظمه عبر هذه الرابط

وقالت الوزارة إنها خصصت مبلغًا ماليًا لمن يدخل بياناته على موقع تسجيل بيانات العماله الغير منتظمه في مكاتب البريد مبالغ للعمال المسجلين مسبقا على قاعدة بيانات الوزارة، ويجري صرفها بواقع 500 جنيه للشخص.

البيانات المطلوبة في تسجيل العماله الغير منتظمه

وناشدت الحكومة المصانع من أجل تقديم الحماية لموظفيها وعمالها بقدر استطاعتها من خلال توزيعهم على ورديات مختلفة وتقليل الأعداد، إضافة إلى توجيه آخر لمفتشي السلامة للنظر في التزام كل منشأة بإجراءات التعقيم والحرص على سلامة العمال وارتدائهم الكمامات، ومن لا يمتلك عملا يكسب منه قوت يومه يبادر بالدخول على موقع تسجيل العماله الغير منتظمه والحصول على منحة الدولة.

رابط مباشر تسجيل العماله الغير منتظمه

وحرصًا من بوابة "الفجر" الإلكترونية على تقديم كافة الخدمات اللازمة لمتابعينا ولوطننا نقدم لكم رابط مباشر وسريع للدخول إلى موقع تسجيل العماله الغير منتظمه بالضغط "هنا". 


 

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا