أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 24 مارس: الكشف عن حقيقة إصابة لاعبي الأحمر بكورونا.. تفاصيل إصابة نجم الأهلي بالرباط الصليبي.. رمضان صبحي يصدم جماهير القلعة الحمراء

بوابة الفجر
شهد النادي الأهلي اليوم الثلاثاء الموافق 24 مارس لعام 2020، العديد من الأخبار الهامة والأحداث الساخنة الخاصة بالفريق الأول بالقلعة الحمراء.

ويستعرض "الفجر الرياضي" أهم أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 24 / 3 / 2020:-


 1- نجم الأهلي يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

كشف المغربي وليد أزارو، نجم الأهلي والمعار لصفوف فريق الاتفاق السعودي، حقيقة الأنباء المتداولة حول إصابته بفيروس كورونا المستجد COVID - 19، والمنتشر في معظم أنحاء العالم في الوقت الحالي.

ونشر وليد أزارو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة لخبر إصابته بفيروس كورونا وعلق عليها قائلًا: " الله يهديكم .. الحمد لله أنا بخير وكل ما يروج كاذب"، في إشارة لعدم صحة الأنباء المنتشرة بخصوص إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وانتقل "أزارو" لصفوف الإتفاق السعودي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة قادمًا من النادي الأهلي، ولعب مع الفريق 7 مباريات بالدوري السعودي، بإجمالي دقائق لعب فعلية 499 دقيقة وسجل 3 أهداف وصنع هدف.

2- الأهلي يقترب من ضم كبرى صفقاته الصيفية

يستعد النادي الأهلي لتوجيه ضربة قوية إلى نظيره نادي بيراميدز وخطف نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. 
 
ويرغب النادي الأهلي في التعاقد مع البوركيني إيريك تراوري مهاجم نادي بيراميدز في الصيف القادم. 
 
وقام النادي الأهلي بتكثيف مفاوضاته خلال الساعات القليلة الماضية لضم تراوري في الصيف القادم لتدعيم مركز الهجوم في الفريق. 
 
وجاءت رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع إيريك تراوري بناءا على طلب من السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأحمر الذي أكد على إعجابه الشديد باللاعب. 
 
ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة من أصل 17 مباراة خاضها الفريق الأحمر حتى الآن في بطولة الدوري.

3- تفاصيل جلسة الخطيب مع حسام عاشور

لبى محمود الخطيب رئيس النادي رغبة حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم وعقد معه جلسة ودية بناءً على طلب الاخير بعد ظهر اليوم.

وقال عاشور إنه شرح للخطيب الموقف كاملًا بخصوص عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

فيما أكد رئيس الأهلي على تقديره لعاشور وتاريخه وما قدمه على مدار سنوات طويلة وأنه أحد ابناء النادي المخلصين.

ونصحه الخطيب بالإعتزال في بيته وقبول عرض الأهلي الذي تلخص في عدة نقاط أولها :

استثناء عاشور من قرار مجلس الادارة الذي تم اتخاذه منذ سنوات (عدم اقامة مباريات اعتزال بعد تطبيق نظام الاحتراف) نظرًا لتاريخه على أن تقام له مباراة اعتزال كبرى تليق بما قدمه للأهلي وأن تحقق له عائد مالي كبير، والنقطة الثانية إعداد عاشور فنياً أو إداريًا حسبما يقرر ليكون أحد الكوادر المستقبلية للنادي؛ ويتحمل الأهلي كافة تكاليف سفره للمعايشة خارج البلاد، النقطة الثالثة تتمثل في تعاقد قناة النادي مع عاشور ليكون ضمن عناصر فريق التحليل الرئيسية.

4 - الكشف عن تفاصيل إصابة نجم الأهلي بالرباط الصليبي

كشف عمار حمدي لاعب فريق الأهلي والمعار لصفوف فريق طلائع الجيش عن تفاصيل إصابة محمد محمود نجم وسط الأحمر بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية.

وكان الأهلي قد أعلن في الأشهر الماضية تعرض محمد محمود لاعب وسط الأهلي لإصابة ثانية بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في التدريبات.

وقال عمار حمدي في تصريحات تليفزيونية اليوم: وليد سليمان كان سبباً واضحاً في إصابة محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي.

واضاف: وليد سليمان تدخل على قدم محمد محمود في كرة مشتركة وبعدها تعرض الاخير لقطع في الرباط الصليبي.

وانضم محمد محمود قادماً من دجلة في يناير من عام 20109 وخضع اللاعب لجراحة الرابط الصليبي مرتين خلال وجوده داخل النادي الأحمر.

5- بعد إكرامي وعاشور.. فايلر يحدد ثالث الراحلين عن الأهلي

أعلن النادي الأهلي، بشكل رسمي، رحيل الثنائي شريف إكرامي وحسام عاشور، عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واقترب صالح جمعة نجم الفريق، من اللحاق بالثنائي عاشور وإكرامي، والرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

ويرفض السويسري رينيه فايلر، استمرار صالح جمعة في الموسم الجديد وتمنى له التوفيق في أي نادي آخر.

وواجه مسئولو النادي الأهلي أزمة في تسويق صالح جمعة لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعد قرار السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بالاستغناء عن جمعة في يناير الجاري لعدم حاجة الفريق لجهوده.

6- خطوة وحيدة تفصل الأهلي عن تجديد عقد أحمد فتحي

اقترب مسئولو نادى الأهلى بشكل كبير، من تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم أحمد فتحى، لمدة موسمين.

ولا يمانع أحمد فتحى في الاستمرار فى القلعة الحمراء، بشرط الحصول على 25 مليون جنيه فى الموسمين.

ويسعى مجلس الأهلى لإقناع الجوكر بتخفيض المقابل المادى وتعويضه ببعض الحملات الإعلانية.

وأوضحت أنه من المقرر أن تشهد الساعات المقبلة جلسة بين مسؤولى الأهلى وأحمد فتحى لحسم ملف التجديد.

ويمتلك الجوكر عرضا من بيراميدز للانتقال إلى صفوفه فى الميركاتو الصيفى المقبل، بالإضافة إلى عرض من أحد الأندية الإماراتية.

7- الأهلي يفاوض نجم بيراميدز

دخل نادي الأهلي في مفاوضات مع البوركيني إيريك تراوري لاعب نادي بيراميدز سبورت لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب رينيه فايلر المدير الفني للأهلي في التعاقد مع اللاعب البوركيني من أجل تدعيم خط هجومه، في ظل الإمكانيات التي يتمتع بها اللاعب وظهوره بمستوى مميز خلال الموسم الجاري.

وتأتي رغبة الجهاز الفني للتعاقد مع تراوري، خاصةً مع اقتراب رحيل الأنجولي جيرالدو دا كوستا صانع ألعاب الفريق مع بداية الموسم.

رمضان صبحي يُفاجي جماهير الأهلي بتصريح مثير
أكد رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، أنه لم يحسم مصيره حتي الآن بشأن وجهته المقبلة.


وقال صبحي في تصريحات تلفزيونية اليوم الثلاثاء: "لم أحسم قراري بشأن وجهتي المقبلة، ولن أتحدث عن هذا الأمر إلا في نهاية الموسم، خاصة في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن عودة النشاط الرياضي حول العالم، بسبب فيروس كورونا، لم استقر على الأمر سواء بالعودة إلي هيدرسفيلد، أو وجود عروض أخرى".



وأضاف: "أزمتي مع السنغالي أليو بادجي انتهت سريعاً، بعد تدخل شريف إكرامي، والمدير الفني للفريق، السويسري رينيه فايلر، والموضوع أخد أكبر من حجمه في وسائل الإعلام".

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا