Advertisements
Advertisements
Advertisements

"التموين" توضح أسباب تكرار إدخال رقم المحمول بعد تسجيله على موقع دعم مصر

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements

كشف مصدر بوزارة التموين، اليوم الجمعة، على أن تكرار ظهور رسالة على الإيصال الخاص بصرف الدعم تطالب المواطنين بضرورة تسجيل رقم المحمول لصاحب البطاقة رغم قيامهم بتسجيله سابقًا، هو أمر طبيعي كنتيجة لعدم قيام النظام بتحديث بيانات المواطنين بعد إضافة أرقامهم.

 

 

وكان عدد من المواطنين تقدموا بشكاوي وتسأولات لصفحة وزارة التموين على موقع التواصل الإجتماعي" فيسبوك" حول تكرار استمرار ظهور رسالة على إيصالات صرف الدعم تطالبهم فيها بإدخال رقم هاتف المحمول لصاحب البطاقة أو أحد المستفدون من صرف الدعم على البطاقة، رغم قيامهم بتلك الخطوة.

 

وقال المصدر، خلال تصريحات صحفية لـ" الفجر"،  إن  الرسالة التى تطالب صاحب البطاقة تسجيل رقم الهاتف المحمول الخاص به على موقع دعم مصر ستستمر في الظهور لفترة من الزمن حتي تقوم المنظومة بتحديث البيانات الخاصة بصاحب البطاقة وإضافة رقم هاتفه الذي قام بتسجيلة مؤخرًا، بعدها سيتم حذفها من على إيصال صرف الدعم.

 

وأكد"المصدر"، على أن تسجيل رقم المحمول لصاحب بطاقة التموين أو رقم أحد المستفدون من الدعم لأفراد الأسرة، يتم إدخالة مرة واحدة من خلال موقع دعم مصر، ولا يتم تكرار إدخالة حتى لو ظهرت الرسالة مرة أخرى على إيصال صرف الدعم.

 

وطالبت وزارة التموين من المواطنين بضرورة  تحديث بيانتهم التى علي بطاقة التموين بعد ظهور رسالة لهم تطالبهم بإدخال رقم الهاتف المحمول لصاحب البطاقة أو أحد افراد الاسرة من المستحقون للدعم، مشيرة إلى أن تلك الخطوة لا تستهدف حذف أي شخص من منظومة الدعم.

Advertisements