Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسيارة الوحدة المحلية.. مصرع طفل دهسا في بني سويف

Advertisements
سيارة إسعاف
سيارة إسعاف
Advertisements
لقي طفل مصرعه، صدمته سيارة تابعة للوحدة المحلية لمركز ناصر بمحافظة بني سويف، بطريق قرية "أبويط" التابعة لمركز الواسطى، وصّرحت النيابة العامة بدفن الجثة، والتحفظ على السيارة وقائدها.

وتلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة الواسطى، بورود إشارة من المستشفى المركزي، باستقبال جثة لطفل يدعى "أحمد. م. إ" 15 عاما، جثة هامدة، ومقيم بقرية أبويط، بادعاء حادث سيارة.

وتبين من التحريات الأولية، أنه في أثناء سير السيارة رقم 3982 محافظة نقل تابعة للوحدة المحلية لقرية بهبشين بمركز ناصر، قيادة "رمضان. ز. ع" 56 عاما، سائق بالوحدة المحلية لقرية بهبشين، ومقيم بقرية دنديل بمركز ناصر، في أثناء سيره بالطريق العام أمام قرية أبويط، اصطدم الجانب الأيمن الخلفي للسيارة بالطفل بطريق الخطأ ما تسبب في وفاته.

كما تبين من سؤال والد المتوفي والذي يعمل فلاحا، قرر أن ابنه صدمته سيارة تابعة للوحدة المحلية لقرية بهبشين، في أثناء سيرها بالطريق العام أمام قرية أبويط، متهما قائد السيارة بالتسبب في وفاته.

التحريات أشارت إلى تمكن قوات الشرطة من ضبط السيارة وقائدها، وبمواجهته أقر بصحة التحريات وأنه اصطدم بالطفل بطريق الخطأ بالجانب الأيمن الخلفي من السيارة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 3610 جنح مركز شرطة الواسطى.
Advertisements