Advertisements
Advertisements
Advertisements

ملاكي وكمين.. سقوط عاطل بحوزته 105 طربة حشيش في الإسماعيلية

Advertisements
أرشيفية
أرشيفية
Advertisements
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز شرطة أبو صوير، من إلقاء القبض على تاجر مخدرات أثناء استقلاله سيارة ملاكي متلبساُ بحوزته 105 طربة حشيش أثناء تواجده بنطاق قرية المنايف قبل ترويجها على عملائه.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء جمال غزالي مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من العميد محمود هندي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود معلومات سرية مفادها اعتزام تاجر مخدرات توزيع كميات كبيرة من مخدر الحشيش على عملائه بنطاق دائرة مركز أبو صوير، وبتقنين الإجراءات وعمل التحريات أكدت صحة المعلومات.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عصام عطوان رئيس مباحث المحافظة، ضم العقيد خالد حبيب رئيس فرع البحث الجنائي لمنطقة غرب الإسماعيلية، والرائد السيد عبد العال رئيس مباحث مركز شرطة أبوصوير، ومعاونيه النقباء أشرف الصوالحي، وأحمد طلبة، وأحمد رضا، ووعبد الرحمن مسلم.

وتم عمل عدة كمائن سرية ثابته ومتحركة في الأماكن التي يتردد عليها المتهم، وأثناء تواجده بمنطقة المنايف دائرة المركز تم ضبطه أثناء استقلاله سيارة ملاكي وبتفتيشه عثر بحوزته 105 طربة من مخدر الحشيش كانت معدة لتوزيعها على عملائه، ومبالغ مالية، وهاتف محمول، وتبين أنه سبق اتهامه في 10 قضايا متنوعة ما بين تبديد، وشيك، وسرقات.

وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وبمواجهته أعترف بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار، والمبالغ المالية من حصيلة البيع، والسيارة يستخدمها في ترويج تجارته، والهاتف المحمول لتسهيل اتصاله بعملائه، وتحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
Advertisements