Advertisements
Advertisements
Advertisements

أهالي القصير: الكابلات الكهربائية المكشوفة مصيدة لأطفالنا.. ونستغيث بالمحافظ (صور)

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
عبر أهالي مدينة القصير جنوب البحر الأحمر عن سخطهم، بسبب تردي بعض الخدمات وتصريحات مسؤولي المدينة عن تغطية الكابلات الكهربائية وترويج الشوء الإعلامي لإظهار عملهم أمام مسؤولي المحافظة.

واشتكى عدد من أهالي مدينة القصير، عن وجود كابلات كهربائية مكشوفة في بعض الشوارع أمام المارة وأعين المسؤولين، وإبلاغ الجهات المختصة دون جدوة.

ومن جانبه قال محمود بديع أحد أهالي مدينة القصير، نستمع ونشاهد يوميًا تصريحات من المسؤولين، حول ضغطية الكابلات المكشوفة فى حين أنه معظم الكابلات الكهربائية مكشوفة أمام الماره والأهلى والأطفال.

وأضاف"بديع" تم الاستغاثة أكثر من مرة بالمسؤولين عن كهرباء القصير دون جدوة قائلًا "إذن من طين واذن من عجين"، فى حين أن الأحوال الجوية من المحتمل أن تكون ممطرة الأمر الذي يعرض الأهالى للخطر.

وأشار محمود بديع، كان هناك واقعة طعق طفلة بمنطقة المستعمرة بسبب أحد الكابلات الكهربائية المكشوفة فى شهر مايو الماضي، مناشدا اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، سرعة التدخل وإصدار تعليماته للمسؤولين بالقصير بسرعة التعامل الفعلى مع هذا الملف.

وكانت لقى طفلة، تبلغ من العمر 5 سنوات، مصرعها صعقًا بالكهرباء، فى شهر مايو الماضي بسبب أسلاك غير مُغطاة من صندوق أحد أعمدة الإنارة العمومية، بمنطقة "المستعمرة" بمدينة القصير، جنوب البحر الأحمر.
Advertisements