Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصرع مدمن في مطاردة أعلى سلم المؤسسة بشبرا الخيمة 

Advertisements
أرشيفية
أرشيفية
Advertisements
لقي طالب جامعي مصرعه خلال محاولته الهروب من مطاردة الأهالي والشرطة، على سلم مشاة بميدان المؤسسة بشبرا، ليسقط جثة هامدة بجوار محطة المترو، إثر قفزه من أعلى السلم حيث تبين أنه مدمن مخدرات وكان يحاول سرقة هاتف محمول قبيل المطاردة.

تم نقل الجثة للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بعرض الجثة على الطب الشرعي لتحديد سبب وملابسات الوفاة وطلب تحريات المباحث.

وتلقي العميد صموئيل عطا الله، مامور قسم أول شبرا الخيمة بلاغا بمصرع "م. ا"، طالب جامعي إثر قفزه للهروب من الشرطة والاهالي من أعلى سلم المشاة المؤدي لميدان المؤسسة ومحطة مترو شبرا.

وأخطر اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، وانتقل المقدم أحمد عصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، وتبين أن المتوفى من مدينة القناطر، ومدمن للمخدرات، وكان يحاول سرقة هاتف محمول من أحد الأشخاص على سلم محطة مترو شبرا الخيمة فاستغاث بالأهالي، وتحركت خدمات شرطة السكة الحديد والمترو لضبطه، فحاول الهرب منهم فقفز من أعلى سلم المترو ولقي مصرعه في الحال.

وبتفتيش الجثة وجد معه تذكرتين هيرويين وأمبول مخدر للحقن، وبسؤال والده كشف أنه مدمن للمخدرات، وكان يعالج في إحدى المصحات، وأنه سبق علاجه في مصحتين بفايد والعبور منذ فترة وخلال الـ6 أشهر الماضية ساءت حالته، وتسبب في مشاكل كثيرة لنفسه وأسرته من أجل تدبير أموال لشراء المخدرات.
Advertisements