Advertisements
Advertisements
Advertisements

أرسنال يغري دييجو سيميوني

Advertisements
سيميوني
سيميوني
Advertisements

يرغب نادي أرسنال الإنجليزي في التعاقد مع دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني من أجل إنقاذ الفريق من دوامة الهزائم والتعادلات المتتالية المستمرة في الدوري الإنجليزي، رغم إقالة المدرب السابق أوناي إيمري.

 

يعلم آرسنال جيداً أن مسألة قبول سيميوني تدريب "الجانرز" يعتبر حلماً جميلاً، فالإدارة بحاجة إلى إغراء المدرب بشتى الطرق المتوفرة، سواء من الناحية المادية بدفع له مرتباً خيالياً، أو من ناحية تأمين له صفقات من العيار الثقيل، وبالتالي تستطيع الإدارة تغيير أفكاره وإبعاده عن فريقه المحبب "الأتلتي".

 

المدرب الأرجنتيني دائماً حينما يقيل أي فريق كبير مدربه، يطرح فوراً اسمه على الطاولة، فالجميع يريد التعاقد مع سيمويني لخبرته وحنكته الكبيرة في عالم التدريب، فهو يعتبر مدرسة في تشجيع اللاعبين على تطوير مستواهم، والإخلاص في الملعب، والتضحية من أجل النادي المنتمين إليه.

 

ووفقاً لعدد من الصحف الإسبانية والإنجليزية الكبرى، ألمح سيميوني إلى صعوبة توليه المسؤولية الفنية لفريق آرسنال، قائلاً: "دوماً كان هناك تكهنات منذ قدومي إلى "الأتلتي"، وسائل الإعلام تربطني بنادي ما في كل عام، ولكني سأبقى في أتلتيكو، وسنعمل معاً بالصبر والطاقة".

 

يذكر أن سيميوني الذي يقود أتلتيكو مدريد منذ 2011، أكد أن تراجع نتائج فريقه على الصعيدين المحلي والأوروبي، سببها أن النادي في مرحلة تحول.

 

 

Advertisements