Advertisements
Advertisements
Advertisements

شيماء سيف تقدم اسكتشات كوميدية في موسم الرياض.. تعرف على التفاصيل

Advertisements
شيماء سيف
شيماء سيف
Advertisements
كشفت الفنانة شيماء سيف، عن مشاركتها في موسم الرياض، بتقديم عروض كوميدية، ابتداءً من يوم 9 ديسمبر الجاري، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشرت "شيماء"، البوستر الرسمي الخاص بعرضها الجديد "مقابلات التمساح"، وعلقت شيماء على الصورة قائلة: "جمهور السعودية الغااااالي استنوني إن شاء الله فى ليالي الرياض الكوميدية ستاند اب، سكيتشات، مقابلات التمساح من ٩-١٢ ديسمبر في مسرح بكر الشدي في البوليفارد".

نقلة فنية كبيرة للسعودية نتيجة موسم الرياض

يُشار أن السعودية شهدت إقبالاً جماهيريًا كبيرًا، منذ بدء فعاليات موسم الرياض، حيث شهد المهرجان حفلات عديدة لكبار النجوم في الوطن العربي، ومن أشهر هذه الحفلات :محمد رمضان، صابر الرباعي، عمرو دياب، عمرو مصطفي، تامر حسني، شيرين عبد الوهاب، رامي صبري، أصاله، نجوي كرم، حسين الجسمي، كما شهد المهرجان عروض كثيرة للعديد من المسرحيات الناجحة مثل : الملك لير، مسرح مصر، لوكاندة الأوباش، علاء الدين.

مشاركة شيماء سيف في "الزوجة18"

والجدير بالذكر أنَّ، شيماء شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "الزوجة 18"، والمسلسل بطولة حسن الرداد،محمود البزاوي، هيدي كرم ،سلوي محمد علي، ومن تأليف محمد أبو السعد،خالد أبو بكر ،وليد أبو المجد،إنتاج محمود شاهين ،إخراج مصطفى فكري.

Advertisements