Advertisements
Advertisements
Advertisements

WhatsApp تختبر 5 ميزات جديدة تعرف عليها

Advertisements
WhatsApp
WhatsApp
Advertisements
تعمل شركة فيسبوك المالكة لتطبيق التراسل الفوري الأشهر WhatsApp على تطوير وتحديث هذا الأخير باستمرار وإضافة الكثير من المزايا الجديدة له بهدف الوصول لأكبر عدد من المستخدمين، عن طريق جلب ميزات جديدة ومثيرة، حيث تم طرح مؤخرًا إعدادات خصوصية المجموعة وميزة قفل بصمة الإصبع على أحدث إصدار من WhatsApp، ولكن هناك المزيد من الميزات قيد التطوير ومن المحتمل أن تكون متاحة لمستخدمي WhatsApp قريبًا. 

نستعرض معكم فيما يلي أفضل 5 ميزات قادمة لـ WhatsApp:

وضع الظلام
ربما يكون الوضع المظلم هو الميزة الأكثر انتظارًا من WhatsApp، حيث تتحول الشاشة إلى وضع الظلام لتوفير البطارية وتقليل الضغط على عيون المستخدم، وتم بالفعل طرح هذه الميزة على الكثير من التطبيقات وأنظمة التشغيل الأخرى، ويتم اختبار هذه الميزة حاليًا في الإصدار التجريبي لمستخدمي WhatsApp، ويُعتقد أن الوضع المظلم لتطبيق WhatsApp في المرحلة الأخيرة من التطوير، وسيكون متاحًا قريبًا.

رسائل التدمير الذاتي
تشبه ميزة رسائل التدمير الذاتي لـ WhatsApp ميزة الرسائل المميزة في Snapchat، حيث يتم حذف رسائل التدمير الذاتي بعد فترة زمنية محددة، بالإضافة إلى تمكن المستخدمين من تعيين فترات زمنية لرسائل التدمير الذاتي.

دعم متعدد الأجهزة
يمكن لمستخدمي WhatsApp قريبًا من استخدام حسابتهم على أجهزة متعددة في وقت واحد، وسيحصل تطبيق WhatsApp على إشعارات التسجيل عندما يحاول المستخدم تسجيل الدخول إلى جهاز آخر، على غرار نظام تسجيل الدخول على Facebook.

رمز الاستجابة السريعة لإضافة جهات الاتصال
تتمثل إحدى الميزات الجديدة التي تم اختبارها في الإصدار التجريبي من تطبيق المراسلة في جلب رمز الاستجابة السريعة لمشاركة جهات الاتصال، وتتيح هذه الميزة للمستخدمين مسح رمز الاستجابة السريعة لإضافة معلومات اتصال مستخدم آخر مباشرة إلى دفتر العناوين.

إخفاء حالة صامتة
مع التحديث القادم، سيتمكن مستخدمو WhatsApp من إخفاء تحديثات الحالة كتم الصوت عن جهات اتصال محددة، وستكون هذه الميزة متاحة تحت علامة تبويب منفصلة لتسهيل العملية.

Advertisements