Advertisements
Advertisements
Advertisements

شركة "إرنست آند يونج" توقع عقد شراكة لدعم وزارة الصحة السعودية

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements

أعلنت شركة الخدمات المهنية العالمية "إرنست آند يونغ الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"، مساء اليوم الجمعة، أنها وقعت على عقد لدعم وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية السعودية، في ما يخص تحسين "برنامج أداء الصحة".

هذا ويهدف المشروع إلى تحسين الإبلاغ عن بيانات الأداء، وتطوير مهارات الموظفين في الصفوف الأمامية، فضلاً عن تحديد وتخطيط وتنفيذ مشاريع تحسين الأداء في 50 مستشفى، وأكثر من 200 مركز للرعاية الصحية الأولية، عبر المناطق الشمالية والشرقية من المملكة، بحسب تقرير نشر لموقع "لينج بيسون نيوز".

وتابع التقرير: إن العقد عبارة عن شراكة مع شركة حلول الرعاية الصحية "فيتال هاب"، التي تم اختيارها من قبل "إرنست آند يونغ" لتوفير معلومات الرعاية الصحية، باستخدام برنامج "MCAP"؛ لدعم تحسين خدمات تقديم الرعاية الصحية.

وبحسب التقرير، فقد تم اختيار "فيتال هاب" أيضًا لإجراء مراجعات ملاءمة المرضى التي تعرف باسم (PARs) ، وهي دراسة شاملة للعوامل التي تؤثر على رعاية المرضى، والمصممة لتحديد ما إذا كان يتم استخدام الموارد والخدمات على النحو الأمثل، في نطاق تنظيمي.

وتستخدم مراجعات ملاءمة المرضى برنامج (MCAP) الخاص بـ"فيتال هاب"؛ لتحديد ما إذا كان قد تم قبول المريض أو استمر في البقاء في المستوى الصحيح من الرعاية لتلبية احتياجاته الطبية.

وعلق أندرو هاين، الشريك في "إيرنست آند يونغ الشرق الأوسط وشمال إفريقيا"، قائلاً: "يعد برنامج أداء الصحة أحد الأمثلة العالمية الرائدة على تحسين الرعاية الصحية"، مشيراً إلى أن القدرة على التحليل السريري وحل (MCAP) رائع، وسوف يساعدنا نحن وعملائنا على تحديد فرص التحسين الحقيقي والسريع في تقديم الرعاية الصحية للسعودية.

و"أداء الصحة" عبارة عن برنامج لتحسين الرعاية الصحية، ويركز على تحقيق تحسن في الأداء السريري، والتشغيلي عبر النظام الصحي في المملكة العربية السعودية.

Advertisements