Advertisements
Advertisements
Advertisements

’’كورة LIVE ستار’’ مشاهدة مباراة الهلال وأوراوا بث مباشر YallaKora كورة لايف I7SRY رابط ماتش الهلال بدون تقطيع beIN

Advertisements
مشاهدة مباراة الهلال وأوراوا بث مباشر
مشاهدة مباراة الهلال وأوراوا بث مباشر
Advertisements
بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال ضد أوراوا بث مباشر في نهائي دوري ابطال اسيا قناة الاتحاد الاسيوي يوتيوب يلا شوت رابط ماتش الهلال اليوم بدون تقطيع اليوم

يتشوق نادي الهلال السعودي للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2019، حيث أكد الجهاز الفني واللاعبون في تصريحاتهم بأكثر من مناسبة أن الحصول على الكأس هذا العام كان الطموح الأكبر بالنسبة لهم.

ومع نجاح الهلال في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بنتيحة 1-0 على ستاد جامعة الملك سعود في الرياض، فإن نسبة الطموحات ارتفعت بشكل كبير الآن.

حيث أن تاريخ دوري أبطال آسيا لم يشهد نجاح فريق خسر في مباراة الذهاب بتعويض تأخره في لقاء الإياب، وذلك منذ عام 2004 الذي شهد إنجاز تاريخي للاتحاد السعودي الذي قلب تأخره ذهاباً على أرضه ليتوج باللقب في كوريا الجنوبية.


والآن تترقب جماهير نادي الهلال مباراة الإياب يوم الأحد على ستاد سايتاما 2002 في سايتاما، حيث تنتظر من نجومها الظهور بأفضل حالاتهم والتمسك بفرصة الحصول على اللقب الذي ضاع منهم في الأمتار الأخيرة عامي 2014 و2017.

ويقوم التقرير التالي بإلقاء الضوء على أبرز النجوم القادرين على صنع الفرحة لجماهير النادي، والمرشحين للعب دور أساسي في منح الأفضلية للفريق السعودي. حيث يمكن للقراء المشاركة معنا عبر التصويت أدناه في توقع اللاعب القادر على صنع الفارق، ويستمر التصويت حتى نهاية يوم السبت بتوقيت غرينتش.

بافيتمبي غوميز


في مباراة الذهاب تعرض الفرنسي بافيتمبي غوميز لرقابة متواصلة من قبل مدافعي أوراوا ريد دايموندز، الذين كانوا يدركون أن هذا المهاجم يمتلك القدرة في أي لحظة على إيجاد ثغرة للتسجيل.

وقد أثبت غوميز قدراته الهجومية بشكل متواصل في بطولة هذا العام، حيث يتصدر ترتيب هدافي البطولة برصيد 10 أهداف، بفارق هدفين أمام شينزو كوروكي مهاجم أوراوا ريد دايموندز.

ولعل ما تأمل به جماهير الهلال أن يواصل غوميز غزارته الهجومية خارج الديار، حيث أنه سجل 8 أهداف من أهدافه العشر في المباريات التي لعبها الهلال خارج الرياض.
Advertisements