Advertisements
Advertisements
Advertisements

كيف تحجز مقعداً عبر موقع تذكرتي tazkarti لمشاهد مباراة منتخب مصر بنهائي أمم إفريقيا تحت 23؟

Advertisements
نهائي أمم إفريقيا تحت 23
نهائي أمم إفريقيا تحت 23
Advertisements
يلتقي منتخب مصر الأولمبي، منتخب ساحل العاج، الجمعة الموافق 22 من نوفمبر2019، في المباراة النهائية لبطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عام، والتي ستقام على ملعب إستاد القاهرة.

مؤازرة المنتخب الوطني

وتسعى الجماهير المصرية، في الحصول على تذكرة؛ لمشاهدة المباراة النهائية من أرضية إستاد القاهرة للتشجيع والمؤازرة الجماهيرية، ولا يحق لأي مشجع الحصول على تذكرة لحضور المبارايات، إلا بعد الحصول على بطاقة المشجع، بالدخول لموقع تذكرتي tazkarti.

الحصول على تذاكر 

وبعد نجاح تجربة موقع تذكرتي tazkarti، في تنظيم عملية الحصول على تذاكر، لحضور كأس الأمم الإفريقية الأخيرة والتي نظمتها مصر في منتصف 2019، يتم إسناد كافة الفعاليات الهامة، لموقع تذكرتي، لتسهيل عملية الحصول على تذكرة وكيفية خروج ودخول الجماهير بسلاسة ويسر.

حجز تذكرة 

موقع تذكرتي tazkarti، يتيح التسجيل من خلاله، والحصول على بطاقة المشجع، التي هي شرط أساسي، للدخول إللى المبارايات، ويمكنك حجز تذكرة للمباراة النهائية بأمم إفريقيا تحت 23، والتي ستجمع بين مصر وساحل العاج من خلال الضغط هنا.


موقع تذكرتي tazkarti، أتاح حجز كل تذاكر بطولة أمم الإفريقية تحت 23، منذ انطلاقها، وأعلن عن أسعار التذاكر بكافة درجاتها، وكشف عن الأماكن التي يتم فيها توزيع التذاكر.

حضور ومشاهدة منتخب مصر

ولمن يرغب في حضور المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا تحت 23، ويشاهد منتخب مصر تحت23، عليه الدخول لموقع تذكرتي tazkarati، والتسجيل للحصول على "فان أي دي"، أو حجز تذكرة إذا سبق له التسجيل.

أماكن ومنافذ بيع التذاكر

وأعلن موقع تذكرتي tazkarti، عن أماكن شراء تذاكر المباراة النهائية لأمم إفريقيا تحت23، والذي سيجمع بين منتخب مصر ومنتخب ساحل العاج وهي: النادي الأهلي، الزمالك، كايرو فيستيفال، سيتي ستارز، كارفور العبور، القرية الذكية، الدقي، جسر السويس، حلوان، نادي الشمس، المعادي، المقطم، مدينة نصر، بجانب شبرا وأغا خان.

أسعار التذاكر 

وتتراواح أسعار التذاكر وفق ما أعلنه موقع تذكرتي tazkarti، ما بين  20 : 200جنيهاً، باختلاف الدرجة التي سيحجز بها المشجع.



Advertisements