Advertisements
Advertisements
Advertisements

لأول مرة منذ عودته.. بشرى سارة لـ"زيدان" في ريال مدريد

Advertisements
زيدان
زيدان
Advertisements
شهدت منافسات أسبوع الفيفا الدولي تألق وأداء مميز للاعبي نادي ريال مدريد الإسباني مع منتخبات بلادهم وأرسل نادي ريال مدريد الإسباني 14 لاعباً من أجل الانضمام إلى منتخبات بلادهم الوطنية في التوقف الدولي الحالي وهم لوكا مودريتش، رافا فاران، أريولا، راموس، كارفخال، كورتوا، هازارد، كروس، كاسيميرو، رودريجو، فالفيردي، خاميس رودريجيز، ميليتاو، بيل.

لأول مرة منذ عودته.. بشرى سارة لـ"زيدان" في ريال مدريد

حيث استطاع ايدين هازارد تسجيل هدفين وصناعة هدف ومشاركة الحارس كورتوا في الفوز الكبير خارج أرضهم مع منتخب بلجيكا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية اليورو 2020.

وقاد اللاعب الدولي الألماني توني كروس منتخب بلاده إلي فوز كبير علي أرضه ووسط جماهيره بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشئ ضمن ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية اليورو 2020 حيث استطاع أن يشارك في المباراة كاملة ويسجل هدف فريقه الثالث و الرابع في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت علي ملعب بوروسيا منشجلادباخ الدولي.

بينما حقق الشاب البرازيلي رودريجو حلمه ومثله منتخب بلاده البرازيل لأول مرة في المباراة الودية التي جمعت بين السامبا ونظيره منتخب الأرجنتين مساء الجمعة علي ملعب جامعة الملك سعود الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

وحقق منتخب اسبانيا فوزا كبيرا بنتيجة 7 أهداف مقابل لاشئ ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية اليورو 2020.

ويبدو أن زيدان مدرب ريال مدريد هو أكثر المستفيدين من التوقف الدولي خاصة في ظل تقديم العديد من نجومه لمستويات رائعة مع منتخبات بلادهم.

Advertisements