Advertisements
Advertisements
Advertisements

روبي تكشف عن سبب انسحابها من مسرحية "علاء الدين والعفريت"

Advertisements
روبي
روبي
Advertisements
كشفت الفنانة روبي، عن تفاصيل انسحابها من مسرحيه "علاء الدين والعفريت"، المشارك بها الفنان أحمد عز وتارا عماد.

وقالت الفنانة روبي خلال لقائها ببرنامج "Et بالعربي"، عن سبب انسحابها: "السؤال ده بيتكرر كتير أوي انا مانسحبتش انا ماتفقتش اصلا عشان كان في تعارض في المواعيد".

وأوضحت: "مسرح يعني تفرغ وبروفات كتير وشغل كتير وانا مواعيد ماسمحتش اني أشترك فيه".

يذكر أن مسرحية "علاء الدين والعفريت" من بطولة أحمد عز، محمد سعد، هشام اسماعيل، كريم عفيفي، اسلام ابراهيم، تارة عماد، وجارى تعاقدات عدد من النجوم الفترة الحالية، والمسرحية من تأليف ورشة كتابية تضم حسن المهدي، محمد جلال، محمد طلعت، أحمد شيكو وضياء محمد، من إخراج مجدي الهواري.

وقرر صناع العمل بعرض أولى عروض المسرحية في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 لـ 15 ديسمبر الحالي ضمن فعاليات موسم الرياض.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة روبي هو مسلسل "اهو ده اللي صار"، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي خلال حقبة زمنية بين 1918 و2018 حول المعناة التي تقابلها المرأة بصفة عامة، والصعيدية بصفة خاصة.

وقامت روبي بدور "نادره"، فتاة صعيدية تربيها صاحبة المنزل الذي يعمل به والدها ولكن ينقلب الأمر عندما يصل أبن السيدة من الخارج لتتغير معاملة صاحبة القصر لها وتلزمها النزول في غرفة الخدم لتدور الأحداث وتتوالى في مختلف الأشياء.

المسلسل من إخراج حاتم علي، وتأليف عبد الرحيم كمال، وشارك في البطولة روبي ومحمد فراج وأحمد داود وسوسن بدر، أروى جوده، هشام إسماعيل ومجموعة من كبار النجوم.
Advertisements