Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة مصر ضد جزر القمر

Advertisements
منتخب مصر
منتخب مصر
Advertisements
يحل منتخب مصر بقيادة مدربه حسام البدري ضيفا على منتخب جزر القمر يوم الاثنين المقبل 18 نوفمبر في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.


موعد مباراة مصر ضد جزر القمر :-

وسوف تقام المباراة بين منتخب مصر ضد منتخب جزر القمر في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، بينما سوف تقام المباراة في الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية، وفي الساعة الثانية عصراً بتوقيت دولة المغرب العربي.


ترتيب مجموعة مصر قبل مواجهة جزر القمر :-

وكان منتخب مصر قد حقق تعادلا مخيبا أمام منتخب كينيا بنتيجة هدف لكل منتخب في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية مساء الأمس، حيث أحرز هدف منتخب مصر الوحيد محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق افيس البرتغالي.


بينما حقق منتخب جزر القمر فوزا صعبا على منتخب توجو بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأخير، وتصدر منتخب جزر القمر تلك المجموعة بعد انتهاء الجولة الأولى منها في مفاجأة من العيار الثقيل في التصفيات حتى الآن.


محمد صلاح يغيب عن منتخب مصر :-

ويغيب محمد صلاح لاعب فريق ليفربول عن مباراة جزر القمر كما غاب عن مباراة كينيا أيضاً، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا خلال مباراة فريقه ضد فريق مانشستر سيتي والتي أقيمت على ملعب الاتحاد، وانتهت بفوز الريدز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، واحرز صلاح الهدف الثاني لفريقه ليفربول في المباراة، وخرج من المباراة بسبب الإصابة في الدقيقة 87 من اللقاء.


وقدم منتخب مصر أداء سيئ للغاية في مباراة كينيا مما جعل الجماهير تشن هجوما على اللاعبين والجهاز الفني بسبب النتيجة والأداء في بداية التصفيات وخلال المباراة الأولى لمدرب منتخب مصر الجديد حسام البدري.


وسيكون على المنتخب الوطني المصري مهمة صعبة من أجل تحقيق الفوز على منتخب جزر القمر على ملعبه ووسط جماهيره، من أجل عدم الابتعاد مبكرا على المنافسة في تلك المجموعة أيضاً، حيث يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية.
Advertisements