موعد مباراة مصر في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة

مصر
مصر
Advertisements
نجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على منتخب الكاميرون بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.

موعد مباراة مصر

وسجل مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك هدفين المنتخب المصري في المباراة، ورفع رصيده من الأهداف لأربعة أهداف خلال ثلاث مباريات فقط، وبهذة النتيجة نجح المنتخب في الصعود لدور النصف نهائي كمتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط بعد الفوز في جميع المباريات.

موعد مباراة مصر في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا

ويضرب منتخب مصر موعدا ناريا مع وصيف المجموعة الثانية يوم الثلاثاء المقبل في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي، ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز من أجل التأهل لاولميياد طوكيو 2020.

وتضم المجموعة الثانية كل من منتخب نيجيريا وزامبيا بالإضافة إلى منتخبي كوت ديفوار وجنوب أفريقيا، ويحتل المنتخب النيجيري صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، ويأتي منتخب جنوب افريقيا في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط.

وتقام بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الحالية في مصر من يوم 8 نوفمبر وحتى 22 من نفس الشهر.
وصعد منتخب غانا أيضاً بجانب منتخب مصر كوصيف للمجموعة الأولى بعد الفوز على منتخب مالي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام الدولي.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا