Advertisements
Advertisements
Advertisements

هكذا يروج خالد النبوي لمسلسله الجديد "ممالك النار"

Advertisements
خالد النبوي
خالد النبوي
Advertisements
روج الفنان خالد النبوي عن مسلسله الجديد ممالك النار ذلك عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، حيث نشر صورة له من ضمن أحداث المسلسل.

علق الفنان خالد النبوي على الصورة وكتب " ممالك النار، السلطان طومان باي، 17 نوفمبر، MBC"، وقام كلا من النجوم أحمد الشامي، لقاء الخميسي بتسجيل إعجابهم علي الصورة.

خالد النبوي الأكثر بحثاً على جوجل وتويتر

تصدر الفنان خالد النبوي منذ أيام قوائم مؤشرات البحث على موقع جوجل الشهير، كما تصدر قائمة الأكثر بحثاً وتداولاً علي موقع التدوينات القصيرة تويتر، حيث تداول رواد موقع تويتر الإعلان الدعائي لمسلسله الجديد " ممالك النار" وسجلوا تعليقاتهم الإيجابية حول مدى انبهارهم بالمسلسل منتظرين عرضه على الشاشة.

فريق عمل مسلسل ممالك النار

يعد فريق عمل مسلسل ممالك النار هو الأكثر تميزاً حيث أنه يتضمن توليفة فنية مميزة من حيث الإخراج والتمثيل والتصوير والإنتاج، فيقوم بإخراجه المخرج البريطاني بيتر ويبر، كما تم الإنتاج بواسطة شركة الإنتاج الإماراتية "جينوميديا" التي صرفت مبالغ ضخمة على إنتاج المسلسل قاربت لأكثر من أربعون مليون دولار إمريكي فهو الأضخم إنتاجاً على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط، فقام بكتابة المسلسل السيناريست المصري محمد سليمان عبدالملك، ومن المنتظر عرضه قريباً على شبكة تليفزيون "MBC".

مسلسل ممالك النار وقصته

ينتمي مسلسل ممالك النار للمسلسلات التاريخية، و قصة المسلسل هي قصة حقيقية تدور أحداثها حول دولة المماليك العملاقة، ويسرد الانتصار الكبير التي حققته الدولة العثمانية على دول المماليك في عهد السلطان سليم الأول، كما يعرض المسلسل جانب هام حول الأعمال التي قام بها المماليك من السرقة والظلم ضد دولتي مصر والشام، كما يستعرض المسلسل الدور الأعظم الذي قدمه قام بها السلطان طومان باي في مقاومة ظلم المماليك.

أبطال مسلسل "ممالك النار"

يشارك في تقديم بطولة مسلسل ممالك النار باقة مميزة من النجوم والنجمات في مصر والوطن العربي من أبرزهم خالد النبوي، ندين تحسين بيك، يارا قاسم، نضال نجم، مني واصف، كندة حنا، رشيد عساف، محمود نصر، يزين السيد، فتحي الهداوي، سهير بن عمارة، ياسين بن قمرة، عبدالمنعم عمايري، ديما قندلفت.

مسلسل واحة الغروب

كانت أخر أعمال الفنان خالد النبوي في الدراما التليفزيونية هو مسلسل "واحة الغروب" الذي عُرض الدراما التليفزيونية للماراثون الرمضاني في عام "2017"، وحقق نجاحاً كبيراً علي المستويين النقدي والجماهيري.

مسلسل واحة الغروب مأخوذ عن رواية الكاتب المصري بهاء طاهر، مسلسل واحة الغروب بطولة خالد النبوي، منه شلبي، ركين سعد، مها نصار، تم إنتاجه في عام "2017"، وتم تصوير الجزء الأكبر من الأحداث منها في واحة سيوة بمصر.





Advertisements