Advertisements
Advertisements
Advertisements

بحضور أشرف زكي.. مسرحية "المتفائل" تحقق نجاحا كبيرا في ليلتها الأخيرة

Advertisements
مسرحية انا المتفائل
مسرحية انا المتفائل
Advertisements

في العرض الختامي المسرحى لمسرحية "المتفائل"، الذي كان في ليلته الخامسة والسبعين والأخيرة على خشبة المسرح القومى بالقاهرة، ذلك قبل انطلاقه فى جولة بالمحافظات.

حيث شهد الحفل بالقاهرة إقبالاً جماهيرياً كبيراً من الحضور سواء كانوا جماهير أو نقاد فنيين، حيث حرص عدد من الفنانين والنقاد على حضور العرض وسط إعجابهم وإشادتهم به، ومن أبرز هؤلاء الفنانين المخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، والفنان الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين والفنان أحمد عبد العزيز رئيس المهرجان القومى للمسرح، والمطربة الشعبية فاطمة عيد وأسرتها، والمخرجة منى أبو سديرة، ومن الفنانين الشباب محمد الشرنوبى، شيماء الشايب، ألفت عمر، حمادة بركات، عمر حسن يوسف، حسنى شتا، عزوز عادل، ومن عالم النقد والصحافة أحمد مجاهد، و محمد سمير الخطيب، وحسن الحلوجى، وأحمد زيدان.

عرض " المتفائل" من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، يوسف إسماعيل، عزت زين، سوسن ربيع، آيات مجدي، تامر الكاشف، أمجد الحجار، زكريا معروف، المطرب مصطفى سامي و مجموعة من شباب المسرح القومى، موسيقى وألحان هشام جبر، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، إضاءة أبو بكر الشريف، مكياج إسلام عباس، استعراضات ضياء شفيق، أشعار طارق على، عن رواية "كانديد" للكاتب الفرنسى فولتير، إعداد وإخراج إسلام امام.

مسرحية أنا الرئيس

قدم الفنان سامح حسين أخر أعماله المسرحية في عام "2015" من خلال مسرحية "أنا الرئيس" التي تناوت أحداثها الكوميديا الساخرة.

تعد مسرحية أنا الرئيس مسرحية كوميدية غنائية إستعراضية من إنتاج البيت الفني للمسرح، استخر عرضها لاكثر من 300 ليلة عرض، ومأخوذة عن مسرحية الكاتب يوسف عوف.

حققت هذه المسرحية نجاح كبير، وأشاد بها كبار النقاد، كما وصفت الأشعار التي قدمت بالمسرخية بأنها موجعة لحد البكاء، لأنها لخصت بذكاء شديد الأوجاع التي يمر بها المصريين ومعاناتهم المادية والاجتماعية والاقتصادية.

مسرحية "أنا الرئيس" من بطولة سامح حسين، حنان مطاوع، نادية شكري فتحي سعد، إيمان إسماعيل، من إخراج محسن رزق، سيناريو يوسف عوف.

طاقة القدر

يعد مسلسل طاقة القدر هو اهر أعمال الفنانة سهر الصايغ التي قدمتها في الدراما التليفزيونية، والتي تناولت أحداثه رحلة صعود شاب نخو النجاح وتحقيقه ذلك النجاح بأسليب مشروعة وطرق حلال، كما يقع في قصة حب مع فتاة جميلة.

عُرض مسلسل طاقة قدر ضمن المسلسلات المشاركز في دراما رمضان عام "2017" وحقق نجاحاً ملحوظاً، من إخراج محمد مصظفي، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، المسلسل من بطولة حمادة هلال ني القاضي، سهر الصايغ، مصطفي أبو سريع،
Advertisements